Booking.com

نظرا لاقتراب فصل الربيع وإيمانا منها بتوفير متطلبات العملاء فقد اتجهت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، لإطلاق عرض الربيع في بعضا من المدن العالمية تيسيرا على المقيمين وتوفيرا لأرقى الخدمات التي يحتاجونها خلال فترة إقامتهم.

جميرا

على المسافرين الاختيار ما بين فنادق المجموعة في فرانكفورت ومايوركا وكذلك لندن واسطنبول وروما

وعلى المسافرين الاختيار ما بين فنادق المجموعة في فرانكفورت ومايوركا وكذلك لندن واسطنبول وروما.

يقع جميرا فرانكفورت في قلب المدينة على بعد خطوات قليلة من شارع تسوق “زيل” الشهير و الحي المالي، يوفر جميرا فرانكفورت 217 غرفة ضيوف و جناح واسع تتمتع بإطلالة خلابة على المدينة.

وبوسع الضيوف قضاء إجازة مميزة في منتجع جميرا بورت سولير في مايوركا الذي يجسد معيارا جديدا للفخامة في جزيرة مايوركا الإسبانية من خلال موقعه المدهش على الساحل الشمالي الغربي البديع والصافي، وذلك  للاستفادة من العروض المميزة والتي من بينها وجبة افطار مجانية لشخصين في مطعم كاب روي، ورصيد مجاني 75 يورو يمكن انفاقه على الأغذية والمشروبات .

وبالنسبة للضيوف الذين يختارون الإقامة في غروفنر هاوس للشقق الفندقية المقامة التي تعد من أعرق وأفخم المنشآت في منطقة “بارك لين” في لندن، تضم قائمة العروض المتاحة إقامة في أجنحة ستوديو ووجبة افطار مجانية لشخصين في مطعم اتريوم و60 جنيهاً يمكن انفاقها في تناول الأغذية والمشروبات .

أما فندق ييرا بالاس جميرا، اسطنبول، فيقدم للضيوف مجموعة من العروض خلال فترة الربيع تشمل وجبة افطار مجانية ورصيداً بقيمة 75 يورو يمكن انفاقه في خدمات الطعام والمشروبات في الفندق .

يقع فندق جميرا جراند فيا فينيتو في قلب روما التاريخية بمنطقة فيا فينيتو المميزة و يتضمن فندق جميرا جراند فيا فينيتو 116 جناح و غرفة فسيحة تزدان بديكور جميل و أثاث مشغول يدوياً مستلهم من عشرينيات القرن العشرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت