Booking.com

أطلق فندق ” جنة بلايس مارينا دبي ” مؤخرا حملة ترويجية جديدة يقدم بموجبها للضيوف المقيمين لمدة 12 شهرا في الفندق تذكرة سفر مجانية إلى أي وجهة يختارونها في جميع أنحاء العالم.

فندق جنة بلايس دبي مارينا

فندق جنة بلايس دبي مارينا المطل علي مارينا دبي الساحرة

و قال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات “لقد كانت خطوة منطقية بالنسبة لنا، عندما كنا نبحث في ايجاد عرض جذاب للمقيمين لفترة طويلة وهو تذكرة سفر مجانية لاي بلد…وتشير دراساتنا الى ان الضيوف الذين يختارون اجنحة باتوا متاكدين بانه سيتم الاعتناء ببيتهم في هذا الاجنحة خلال سفرهم.”

و اضاف بان خدمة “كريم” فئة الخمس نجوم تتضمن دليل مثالي لاقامة الضيوف في دبي، كما أنها يمكن أيضا التعامل مع حجوزات التذاكر حسب الطلب.

و يضم فندق جنة بلايس مارينا دبي 133 جناحا مفروشا بالكامل، ومجهزة من فئة الدرجة الأولى ، ما يوفر راحة تامة للضيوف بالاضافة الى التجهيزات الاخرى في المطبخ تشمل غسالة وثلاجة وميكروويف وغلاية ومحمصة الخ في حين يوجد في كل غرفة وسائل اتصال حديثة وخدمات واي فاي الى جانب امكانية تمتع الضيوف بحوض سباحة على السطح و حمام شمسي، وساونا وغرفة بخار والصالة الرياضية ومواقف مجانية.

و كان الفندق قد اعلن عن عروض محدودة للاستوديوهات بايجار سنوي يبلغ 95 الف درهم شاملة جميع التكاليف مثل الكهرباء والماء وتذكرة سفر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت