Booking.com

أعلن دانات منتجع العين الذي ينتمي إلى مجموعة فنادق ومنتجعات دانات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة عن عروضه الصيفية الرائعة لعام 2014، والتي تضم باقة من الامتيازات الخاصة وبأسعار مميزة.

 

دانات-منتجع-العين

دانات منتجع العين يطرح خصومات تصل إلى 20% على الطعام والمشروبات في الفترة من 16 مايو ولغاية 31 أغسطس

فاعتباراً من 16 مايو ولغاية 31 أغسطس يمكن لضيوف المنتجع الاستفادة من الأسعار المخفّضة للغرف مع إمكانية الحصول على خصومات تصل إلى 20 % على الطعام والمشروبات لِزوّار مطعَمَي لوتشي Luce وتانجورTanjore داخل المنتجع.

ويقدّم مطعم تانجور Tanjore مجموعة مختارة من المأكولات الهندية، والتي يتم تحضيرها وإعدادها من خلال أفران تندور الطينية التقليدية في حين يتميّز مطعم لوتشي Luce الإيطالي الراقي في مدينة العين بتقديمه مجموعة متنوعة من الأطعمة الإيطالية الشهية في أجواء احتفالية مذهلة.

ويشمل العرض تقديم وجبة فطور (بوفيه) مجانية لأربعة أشخاص من بينهم طفلان لا يتجاوز عمرهما 6 سنوات كما يتضمّن العرض الاستخدام المجاني لمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الترفيهية داخل المنتجع مثل بركة السباحة، والصالة الرياضة، والساونا، وحمّام البخار، والجاكوزي.

ويقع دانات منتجع العين وسط مساحات خضراء خصبة وحدائق جميلة كما يضمّ مجموعة من المطاعم والبارات و3 مسابح و4 ملعب تنس و2 اسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية والعلاجات الطبيعية والتدليك.

وتحتوي جميع غرف النزلاء على شرفة خاصة تطل على الحديقة والمسابح وجبل حفيت، وبالإضافة إلى ذلك تشمل جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام فاخر ومكتب عمل.

و يقع المنتجع على بعد 10 كم فقط من جبل حفيت وعلى بعد دقائق من العين مول والبوادي مول، ويوفر المنتجع للنزلاء الذين يصطحبون أطفالهم معهم منطقة مُراقَبة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال.

ويُعتبر دانات منتجع العين، والذي هو من فئة الفنادق 5 نجوم الملاذ الأمثل للاسترخاء والراحة في مشهد تصويري رائع وفي واحدة من أجمل حدائق الإمارات العربية المتحدة، ويعكس الديكور الراقي والممزوج بالتصاميم العربية العريقة لبهو المنتجع إحساسا فريداً بالراحة والهدوء، ووسط الخضرة والحدائق الجميلة، ويضم دانات منتجع العين 216 غرفة واسعة وأجنحة وفيلات بالإضافة إلى 35 جناحا تتميز بحجم الأسرة الكبيرة والملكِية مع منطقة جلوس كبيرة ومطبخ مجهز بأحدث التجهيزات.

وتتضمن الغرف والأجنحة الفاخرة في المنتجع أجنحة تنفيذية تبلغ مساحة كل واحد منها 68 متراً مربعاً، وقد تمّت إعادة تصميم هذه الأجنحة مؤخراً بحيث أصبح كل واحد يحتوي منها على مطبخ صغير وغرفة استقبال، وغرفة تناول طعام، وغرفة نوم بالمقاس الملكي وشرفة خاصة.

كما تتضمّن هذه الغرف الفاخرة غرف الواحة والتي أُعيد تصميمها لمنحها إطلالة خلابة من الخلال الشرفة الخاصة بها، ومن بين الفلل التي يحتوي عليها المنتجع فيلا تنفيذية والتي هي ذات تصميم مستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط، والتي تتيح الاستمتاع بأفضل تجارب الراحة والسكون.

وتضمّ الفلل وسائل راحة حديثة بما في ذلك مواقف خاصة للسيارات وحديقة خاصة وشرفة رائعة ومطبخ وغرفة استقبال واسعة ومريحة وغرفة نوم بالمقاس الملكي أما الجناح الأميري فيضمّ غرفة استقبال رحبة مع غرفة منفصلة لتناول الطعام ومطبخ، وذلك بالإضافة إلى غرفة نوم رئيسية واسعة، وحمام كبير، وجاكوزي، و4 شرفات رائعة تطلّ على مدينة العين.

ويضمّ المنتجع أيضا 22 فيلا تمّ تصميمها باستلهام نمط البحر الأبيض المتوسط، وهي مزوّدة بغرفة أو بغرفتين نوم مع مداخل خاصة، ومواقف خاصة للسيارات، وسهولة الوصول الى مرافق المنتجع الترفيهية، للعائلات ورجال الأعمال على حد سواء.

ويفخر المنتجع بتقديم أهم المطاعم،حيث تتعدد الخيارات المتوفرة في منتجع دانات العين لتصل إلى تسع مطاعم وبارات تقدم المأكولات والمشروبات المتنوعة من الشرق الأوسط والهند وإيطاليا، بالإضافة للبار الإنجليزي، وبار يطل على حمام السباحة، وجلسة خاصة تطل على الحديقة مخصصة لأوقات تناول الشاي ووجبات بعد الظهر الخفيفة والقهوة الصباحية كما يوفر المنتجع المكان الأمثل لجميع اللحظات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.