Booking.com

يشارك فندق رمادا دوان تاون في معرض سوق السفر العربي 2011، الذي يقام في الفترة من 2-5 مايو الجاري، ويكشف عن مجموعة من العروض المتميزة للعملاء وهي الأسعار الخاصة على “الغرف الإكزيكتيف” و”عروض الصيف”.

وفي هذا السياق فإن الأسعار الخاصة على “الغرف الإكزيكتيف” تعتبر إضافة قوية اخرى ضمن التسهيلات التي يطرحها الفندق لعملاءه الكرام، وتتضمن هذه الخدمة الجديدة تأمين المواصلات من وإلى المطار مجاناً، تقديم مشروب للترحيب عند وصول للفندق، إمكانية طلب وجبة الإفطار في الغرفة، تسهيلات راقية، إنترنت لاسلكي مجاناً، مسبح خارجي ومركز صحي ومواصلات مجاناً من وإلى أبرز المعالم كبرج خليفة ومركز دبي المالي العالمي ودبي مول ومحطة المترو.

مدخل فندق رمادا داون تاون دبي

مدخل فندق رمادا داون تاون دبي

وبالإضافة إلى هذه التسهيلات، يقدم الفندق أيضاً “عروض الصيف”، لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات وبأسعار معقولة لكل من يبحث عن إطلالة متميزة وفريدة على برج خليفة والنافورة الراقصة والخليج التجاري.

وعلق عفيف نقفي المدير التنفيذي المساعد لفندق رمادا داون تاون، قائلاً: “يعتبر معرض سوق السفر العربي أحد أهم الفعاليات التي من خلالها نطلع شركاءنا ووكلاء السفر على أهم العروض التي نقدمها لهم وخططنا المستقبلية. ومن جانبنا فإننا راغبون في استقطاب المزيد من السياح الباحثين عن الترفيه أو إنجاز أعمالهم في دبي. وبكل تأكيد فإن رمادا داون تاون هو المكان المثالي لقضاء الإجازة أو حضور إحدى الفعاليات بالإمارة الفتية”.

لمزيد من المعلومات عن العروض والخدمات التي يقدمها رمادا داون تاون، يُمكن زيارة ركن الفندق بقاعة زعبيل، ركن رقم HC300.

ويحتل رمادا داون تاون دبي موقعاً متميزاً في داون تاون دبي، وهو يقع على الجادة المجاورة تماماً لبرج خلية أطول برج في العالم، ويجاور كذلك مركز التسوق الأكبر في العالم “مول دبي”، والنافورة الأكبر في العالم “نافورة دبي”، ويوفر رمادا للعملاء تجربةً فريدةً ومثيرةً للعيش في أحد الأجنحة التي تقع وسط المدينة، وتوفر كافة وسائل الراحة وخدمات فنادق الدرجة الأولى، ويمكن للضيوف كذلك أن يستمتعوا بأجواء الفندق المتميزة التي تشعرهم بإحساس حقيقي وكأنهم في بيوتهم. يوفر الفندق صالة رياضية، مطعم ومقهى وحمام سباحة في الهواء الطلق وجميعها تطل على برج خليفة، غرفة اجتماعات، مركز أعمال، وبنتهاوس مطلة على برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي. يوفر فندق رمادا داون تاون دبي مجموعة شاملة من الخدمات الراقية في قلب مدينة دبي، ومع هذه الخدمات الشاملة يمكن للضيوف أن يقضوا أعمالهم وأن يتمتعوا بالهدوء والأجواء المريحة. باعتباره فندقاً خالياً من الكحول فإن فندق رمادا داون تاون فندقاً مثالياً لقضاء العطلات والإجازات العائلية، خاصةً لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والسياح وموظفي الشركات والمؤسسات.

** فندق رمادا داون تاون دبي

[ad#Ghada648x60]

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت