Booking.com

أعلن فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن عروضه الخاصة والحصرية احتفالاً بحلول موسم الخريف، كما يوفر الفندق للضيوف والزوار خدمات ومرافق مميزة للاستمتاع بجو رائع وسط باقة من الخدمات الراقية.

ويقدم الفندق لنزلائه الذين يعتزمون الإقامة  لمدة خمس ليال بأحد أجنحته خصما خاصا بنسبة 20% على جميع علاجات النادي الصحي “أنجانا” وحجز مجاني لكابانا على شاطئ البحر للاسترخاء و أطباق من الفواكه الطازجة والحلويات التركية ومشروبات مجانية.

كما يوفر الفندق لضيف أجنحة الخمس ليال ميزة خدمة تسجيل الدخول و المغادرة بنظام كبار الشخصيات الـ”في أي بي”، فضلاً عن الأولوية عند طلب المأكولات على حسب الطلب.

وقالت هاندي اونفرين المديرة الإقليمية للمبيعات والتسويق في فنادق ريكسوس بدولة الإمارات: “إن فريق ريكسوس أبتكر حديثاً تجربة الجناح الخاص لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي وأولئك السياح الذين يأتون من مناطق مختلفة من العالم”.

وأضافت اونفرين: “تتضمن عروض الفندق باقة من المزايا للضيوف وأيضا خصومات على جميع العلاجات المتاحة للاسترخاء وتجديد البشرة بالنادي الصحي “أنجانا” بحيث يتمكن الضيوف من الاستمتاع بجلسة تدليك بالزيت الساخن لمدة 30 دقيقة وحمام تركي تقليدي لمدة 30 دقيقة بسعر 375 درهم فقط “.

ويوفر فندق ريكسوس باب البحر كذلك نظام الخدمة الشاملة التي تتضمن توفير الطعام والشراب بالمجان في أكثر من 14 مطعم طيلة فترة الإقامة ضمن سعر الغرفة، ويعتبر الفندق الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ هادئ بعيدا عن صخب المدينة والحياة الروتينية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت