Booking.com

طرح فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي عرض جديد يتيح للمقيمين في الإمارات شراء تذاكر دخول إلى الشاطئ وحوض السباحة لمدة يوم واحد.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إعادة افتتاح حوض السباحة الفاخر “نبتون”، والشاطئ الخاص بطول 450 متر وتجهيزه بالكراسي الشاطئية المواجهة لمياه الخليج العربي الساحرة.

وتبدأ أسعار تذاكر الدخول ليوم واحد من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، مع إمكانية استرداد 100 درهم إماراتي من سعر التذكرة مقابل الأطعمة والمشروبات، و245 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال عطلة نهاية الاسبوع، مع إمكانية استرداد 150 درهم إماراتي من سعر التذكرة مقابل وجبات الغداء والمشروبات.

كما تتيح الوجهة المميزة لضيوفها إمكانية حجز أحد الأكواخ على الشاطئ أو بجانب حوض السباحة للتمتع بتجربة فاخرة أكثر خصوصية، علماً أن هذه الأكواخ محدودة العدد، ويمكن حجز الكوخ الواحد بأسعار تبدأ من 600 درهم إماراتي من الأحد إلى الخميس، و800 درهم إماراتي يومي الجمعة والسبت، مع السماح لـ 5 ضيوف كحد أقصى بالتواجد في الكوخ خلال اليوم الواحد.

ويمكن للأطفال تحت سنّ الرابعة الدخول مجاناً، بينما تبدأ أسعار تذاكر الأطفال بعمر 4-12 عاماً من 50 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع و75 درهم إماراتي، ويتوفر العرض بحجوزات محدودة من يوم الأحد إلى الأربعاء، في حين قد تُطبق تواريخ محددة مستثناة من الحجوزات.

ويُنصح الضيوف الراغبين بقضاء يوم على الشاطئ أو حوض السباحة بإحضار مناشفهم الخاصة، وذلك تماشياً مع التوجيهات الحكومية للحفاظ على الصحة والنظافة الشخصية.

 كما يمكن للضيوف الاستفادة من عرض باقة #LikeACaesar لقاء أسعار تبدأ من 350 درهم إماراتي للشخص الواحد، لقضاء يوم في أحد غرف الديلوكس في الفندق، ابتداءً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

ويتوفر العرض لعدد يصل إلى ثلاثة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفلين، كما يتضمن وجبة غداء مكونة من ثلاثة أطباق في مطعم الشيف جوردون رامزي الشهير هلز كيتشن الذي يقع ضمن الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.