Booking.com

أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية “عُمران”، الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، عن تمديد نطاق حملتها الترويجية السياحية “⁧#في_عُمان⁩” لتشمل الحجوزات والإقامة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك من 9 إلى 17 أغسطس الجاري.

وتأتي هذه الخطوة نظير النجاح الذي حققته الحملة التي إنطلقت في وقت سابق من شهر يوليو الماضي بهدف تحفيز السياحة المحلية وتشجيع العمانيين لقضاء الموسم السياحي الصيفي في عدد من الأصول الفندقية التابعة للشركة في مختلف ربوع السلطنة.

كما يأتي ذلك إيمانا من شركة “عُمران” بأهمية المساهمة في تعزيز وترويج السياحة الداخلية، من خلال تقديم باقة متنوعة من العروض الحصرية للأفراد والأسر العمانية وتقديم تجربة سياحية ممتعة خلال فصل الصيف.

ويشارك في الحملة 13 فندقاً ومنتجعاً تقدم خصماً بنسبة 50% على الإقامة، بالإضافة الى العديد من  العروض والمزايا والخدمات السياحية المضافة بحسب الفندق، وتستمر الحملة الى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وتتضمن العروض إقامة مجانية لطفلين دون سن الـ 12، وتضم وجبتي الإفطار والعشاء في عدد من الفنادق المختارة، بالإضافة الى مجموعة شيقة من الأنشطة الترفيهية، وخصم يصل الى 20% على خدمات السبا والإستجمام، وغيرها.

ويمكن للضيوف إجراء الحجوزات مباشرة عن طريق مواقع الفنادق المشاركة أو عن طريق زيارة الصفحة المخصصة للحملة في الموقع الإلكتروني لشركة عُمران لمباشرة الحجز في الفنادق المشاركة.

ويشارك في الحملة كل من: فندق انتركونتيننتال مسقط، ومنتجع ميلينيوم المصنعة، ومنتجع أليلا الجبل الأخضر، فندق كراون بلازا الدقم، فندق كراون بلازا صلالة، فندق كراون بلازا مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، فندق دبليو مسقط، فندق أتانا خصب ومنتجع أتانا مسندم، منتجع جزيرة مصيرة، فندق المدينة الدقم، محمية السلاحف برأس الجنز ومنتجع شاطئ دبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.