Booking.com

عين دبي ـ لتاريخها العريق، إرثها، شمسها، معالمها السياحية أم ليالى السهر الممتعة … ، كل ذلك و أكثر يجعل مصر هي الوجهة التي تملك من المقومات ما تقدّمه لكلّ فرد. وممّا يجعل من هذا البلد خياراً أكثر جذباً للسائحين الراغبين في الاستمتاع بإجازاتهم هذا الصيف هو برنامج فنادق هيلتون وكونراد مصر ”ضيافة إكسترا” الممتد للسنة الثانية على التوالي والذي يحرص هذا العام على إضافة مجموعة أخرى من المزايا ذات القيمة المضافة من شأنها ضمان تمتع مواطنى دول مجلس التعاون الخليجى ( الكويت ، السعودية ، البحرين ، قطر ، الإمارات ، عُمان ) وعائلاتهم بإجازة تُطبع في الذاكرة مدى الحياة.

مُميزات “ضيافة إكسترا”

فندق هيلتون الأسكندرية جرين بلازا
فندق هيلتون الأسكندرية جرين بلازا

الخيارات واسعة ومتنوّعة ؛ فعشاق الثقافة ومحبّو الاستكشاف ننصحهم بزيارة مدينة الأسكندرية التاريخية حيث ينعمون بعراقة المعمار الهندسى الرائع للمدينة من خلال إقامتهم في فندق هيلتون الاسكندرية جرين بلازا الذي يُعتبر ملاذاً مذهلاً للاستجمام والاسترخاء. ولمحبى رياضة الجولف، فإن هيلتون بيرامدز جولف ريزورت هو الاختيار الأمثل. وفى العاصمة المصرية التي تضجّ بالحياة والتي تحتضن بين جنباتها أربعة فنادق كونراد و هيلتون يحرصن جميعاً على منح الضيوف ”الراحة المنزلية بعيداً عن منازلهم” فضلاً على الاستمتاع بالتسوّق والترفيه والثقافة والسهر.

ويشمل برنامج ”ضيافة إكسترا’ خدمة الإستقبال و تسهيل إجراءات الوصول إلى جانب خدمة الإنتقال للضيوف بواسطة سيارات ليموزين إلى أي من الستة فنادق لهيلتون وكونراد بالقاهرة، والأسكندرية ، هذا إلى جانب خدمة الإفطار في الغرفة بدون أي تكاليف إضافية، والمتوافرة إلى الساعة الثالثة عصراً.

كما يشمل تذكرتين سينما مجانا لكل غرفة خلال مدة الإقامة بجناح أو بطابق رجال الأعمال فى هيلتون رمسيس و كل غرف هيلتون الأسكندرية جرين بلازا ، بالاضافة إلى مجموعة هائلة من الخصومات على المشتريات و قسائم شراء مجانية بقيمة ٥٠٠ جنيها من أرقى الماركات عند الاقامة بجناح لسبع ليالى.

و للعائلات حصّة كبيرة أيضاً ضمن مفاجآت الصيف التي تنظّمها فنادق هيلتون وكونراد مصر، إذ يمكنهم الاختيار بين قائمة ذخيرة بالعروض منها خدمات النادى الصحى و السبا، الأنشطة والملاعب الترفيهية ونوادي الأطفال.

الفنادق المُشاركة

فندق كونراد القاهرة
فندق كونراد القاهرة

وأمّا عن العرض الأهمّ الذى يعزز هذا العام من قيمة برنامج ”ضيافة إكسترا”، فهو الإقامة المجانية لـ ٧ ليال خلال ذات فترة الإقامة عند حجز ٢١ ليلة متتالية فى أى من فنادق هيلتون رمسيس، كونراد القاهرة، هيلتون بيراميدز جولف ريزورت أو هيلتون الإسكندرية جرين بلازا. كما يقدم البرنامج أيضاً فرصة قيمة عند حجز ٢١ ليلة متتالية فى هيلتون مركز التجارة العالمى أو هيلتون الزمالك ريزيدنس القاهرة، حيث يحصل النزلاء على ليلتين إضافيتين مجاناً شاملة الإفطار في هيلتون شرم الشلالات ريزورت. و لزيادة قيمة العروض التى يقدمها برنامج ”ضيافة إكسترا” هذا العام، فعند حجز أى من أجنحة هيلتون رمسيس أو كونراد القاهرة لسبعة ليال متتالية يحصل النزلاء على ليلة مجانية فى هيلتون شرم دريمز ريزورت او هيلتون شرم الشلالات ريزورت او هيلتون الغردقة ريزورت.

و هذا العرض سارى من ٣ مايو إلى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٠. أما الفنادق المشاركة فى برنامج ”ضيافة إكسترا” فتتضمن كل من: كونراد القاهرة، هيلتون رمسيس، هيلتون بيراميدز جولف ريزورت، هيلتون مركز التجارة العالمى، ، هيلتون الاسكندرية جرين بلازا، بالإضافة إلى أحدث فنادق هيلتون بالقاهرة ”هيلتون الزمالك ريزيدنس القاهرة” الذى سيفتح أبوابة فى يوليو من هذا العام.

وعلّقت عزّة سرّي، كبير مديرى إدارات تنمية الأعمال هيلتون العالمية مصر، الأردن، لبنان وإفريقيا، قائلة: ”إنّ المزايا الإضافية التي توفرها فنادق هيلتون و كونراد مصر هذا الصيف لمواطنى دول مجلس التعاون الخليجى، ستضيف قيمة ذات مزايا جمة لإجازاتهم. إن راحة الضيوف وسعادتهم ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا، و نحن على يقين أن كل ما يمكن أن يطمحون إليه خلال تواجدهم بفنادقنا سوف نستطيع تلبيته و جعل إقامتهم أكثر راحة و خصوصية. بفضل برنامج ”ضيافة إكسترا” نحن واثقون أنّ بإمكاننا أن نجعل إقامة ضيوفنا في مصر حقاً عطلة لا تنسى مهما كان الغرض منها.”

** يُمكن الحجز عبر وكيل السفر أو الموقع الإلكتروني .

** موقع هيلتون وورلد وايد من هنا ، و موقع مجموعة فنادق هيلتون من هنا ، و مجموعة فنادق كونراد  هنا .

 

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق