Booking.com

وقعت طيران الإمارات شراكة مع سلاسل فندقية عالمية، لتقدم لركابها القادمين إلى دبي وعبرها أسعاراً جذابة خلال الصيف في عدد من الفنادق المرموقة في دولة الإمارات.

ويتوفر للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات ويسافرون من الآن وحتى 30 سبتمبر 2019، فرصة الاستمتاع بأسعار الصيف الحصرية على الحجوزات في أي من فنادق أكور وأرماني دبي، ومجموعة إعمار للضيافة وماريوت طوال إقامتهم في الدولة.

ويستفيد الزوار من خصم يصل إلى 30% على أفضل الأسعار المتاحة التي تقدمها فنادق مجموعة أكور التي تضم علامات تجارية تناسب مختلف الميزانيات.

ويقدم “فندق أرماني دبي” الذي يعد معلماً بارزاً- لركاب طيران الإمارات خصماً يصل إلى 35% على أفضل الأسعار المتاحة، ويوفر الفندق، الذي يحتل أحد عشر طابقاً من برج خليفة أعلى مبنى في العالم، للزائرين وصولاً مباشراً إلى مول دبي، أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم أيضاً.

وتدير ماريوت مجموعة من العلامات التجارية، وتقدم سلسلة الفنادق لركاب طيران الإمارات خصمأً يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة في أي من فنادقها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم مجموعة “إعمار للضيافة” التي تضم علامات تجارية مرموقة بما فيها العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وروف للفنادق- لعملاء طيران الإمارات خصماً يصل إلى 35% على أفضل الأسعار المتاحة.

ويمكن للعملاء الذين يحجزون في “العنوان داون تاون” أو “العنوان بوليفارد” أو “العنوان دبي مول” أو “بالاس داون تاون” الدخول مجاناً إلى أكواريوم دبي وحديقة الحيوان تحت الماء ومدينة ألعاب الواقع الافتراضي “VR Park” في مول دبي.

وتضم دبي المدينة العالمية النابضة بالحياة مزيجاً من عناصر الجذب، بما في ذلك المعالم المعمارية الرائعة ومراكز التسوق ذات المستوى العالمي والمطاعم الفاخرة.

ويستمتع الزوار باستكشاف المدينة وشواطئها الرائعة ومنتجعاتها الفخمة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الداخلية في مواقع مختلفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.