Booking.com

يدعو فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كانال في شهر أكتوبر العائلات والأزواج إلى الاحتفال بعيد الأضحى في المنتجع الفخم الجديد مع عرض Intrigue You، والذي يوفر إقامة لثلاث ليالٍ بثمن ليلتين.

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي

عرض Intrigue You يوفر إقامة لثلاث ليالٍ بثمن ليلتين

ويقع الفندق بمحاذاة القناة الكبرى، ويطل على جامع الشيخ زايد الكبير، ويغطي مساحة 57 فداناً، ويقدم عدداً من المرافق الفخمة من نادي ريتز كيدز للأطفال الذي يقدم أنشطة يومية إلى ردهة نادي رجال الأعمال وعشرة مطاعم متميزة.

ويقدّم عرض Intrigue You إقامة لثلاث ليالٍ بثمن ليلتين، ويتضمن بوفيه فطور يومي في مطعم جيورنوتي Giornotte، واتصالات محلية مجانية، وخدمة ركن السيارات، وإمكانية الاستفادة من حوض السباحة الذي يبلغ حجمه 1,600 متر مربّع بالاضافه إلى شاطئ الخاص ونادي ريتز-كيدز للأطفال.

ويوفر طابق نادي رجال الأعمال تجربة مختلفة عن الفنادق الفخمة التقليدية فيستطيع الضيوف الاستفادة من تسجيل وصول خاص بالإضافةً إلى خدمات الكونسيرج، والدخول إلى بهو النادي الحصري وخمس وجبات تقدم طوال اليوم (الفطور، والوجبات الخفيفة، والمقبلات والمشروبات والحلويات).

وتتوفر فلل بغرفة نوم واحدة أو غرفتين نوم، وتتراوح مساحتها بين 90 و130 متراً مربعاً مع شرفة خارجية تطل على الحدائق الغنّاء بتصميم أوروبي أو على جامع الشيخ زايد الكبير.

وسيستفيد الضيوف الذين اختاروا الفلل من عشاء خاص في الهواء الطلق على حديقة الفيلا بينما يحضر طهاة الريتز-كارلتون ألذ اللحوم المشوية من ثلاث قائمات طعام.

وجدير بالذكر أن فندق الريتز-كارلتون أبوظبي هو واحة هلالية من الخيال أفتتح في الربع الأول من هذا العام حيث يتخذ شكل الهلال على شاطئ غراند كانال, ويوفر ظروف إقامة راقية، وهو خيار رائج للسياح ولرجال الأعمال أيضاً حيث يقع في منطقة الأعمال والتسوق والشواطئ من أبوظبي، ويسهل الوصول إلى هذا الفندق ذو 5 نجوم من المطار فهو يبعد عنه مسافة 32 كيلو متر فقط.

ويقدم فندق ريتز كارلتون أبوظبي خدمات لا غبار عليها وكل أشكال اللياقة وحسن الضيافة اللازمة لإسعاد ضيوفه، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: خدمة غسيل وكي الملابس, Wi-Fi في المناطق العامة، وخدمة الغرف، ومركز أعمال، وسائق مخصص لانتظار السيارات أثناء الإقامة.

وتعكس غرف الفندق البالغ عددها 447 غرفة وجناحاً، و85 فيلا مطلة على غراند كانال جواً من الدفء والألفة، وتحتوي على خدمات عصرية كمثل اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت، وزاوية للجلوس، ومجفف شعر، وتليفزيون يستقبل البث الفضائي، وثلاجة صغيرة، وتتوزع الغرف على عدة طوابق يبلغ عددها تسعة.

ويحتوي فندق ريتز كارلتون أبوظبي على حديقة، ومسار جولف – ضمن 3 كم، وچاكوزي، وحمام بخار، ومنتجع سبا بمساحة 21.500 قدم مربع، ومركز رشاقة، وملعب تنس خارجي، وبارين جانب بركة السباحة، وثلاثة مطاعم فضلا عن بركة السباحة العملاقة بمساحة 17.222 قدماً مربعاً، والتي تقع في الواجهة الأمامية  للفندق كالسراب.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.