Booking.com

أعلن فندق كمبينسكي مول الإمارات عن فرصة متميزة لضيوفه لقضاء وقت مرح مع مجموعة من بطاريق جينتو وكينج، التي انضمت إلى سكي دبي مؤخراً. ويستطيع ضيوف الفندق الفاخر التوجه لزيارة سكي دبي المجاور له والاستمتاع ببرنامج أصدقاء البطاريق، حيث تتوافر إمكانية اللعب والتواصل معها لمدة 45 دقيقة وسط الثلوج، وذلك في تجربة تفاعلية هي الأولى من نوعها داخل منطقة الشرق الأوسط.

برنامج "أصدقاء البطاريق" في سكي دبي

يضم منتجع سكي دبي مجموعة مميزة من البطاريق

ويتيح برنامج أصدقاء البطاريق للضيوف إمكانية لقاء البطاريق وقضاء وقت ممتع معها داخل بيئة أقيمت لهذا الغرض خصيصاً داخل سكي دبي من أجل محاكاة بيئتها القطبية الطبيعية. ويتوافر البرنامج للضيوف الذين تزيد أعمارهم على ثلاث سنوات، ويصطحبهم في ذلك أحد مدربي البطاريق المحترفين، وذلك للتفاعل معها بصورة مباشرة، أو مشاهدتها وهي تحت سطح الماء أو في المسبح الخاص بها، أو التقاط الصور الفوتوغرافية معها.

ويتيح أيضاً العرض الخاص بالبطاريق للضيوف فرصة متابعة مسيرة البطاريق اليومية، حيث تتجول الطيور داخل مسكنها البارد بصورة جماعية في إطار أنشطتها اليومية. ويبدأ سعر عرض التواصل مع البطاريق بالإقامة لمدة ليلة من 1909 دراهم إماراتية لفردين.

برنامج "أصدقاء البطاريق" في سكي دبي

برنامج "أصدقاء البطاريق" في سكي دبي

وقال أليخاندرو برنابيه، مدير عام فندق كمبينسكي مول الإمارات: “يقدم عرض الإقامة التواصل مع البطاريق بالإقامة لمدة ليلة إضافة ترفيهية أخرى للعروض المشوقة التي يقدمها الفندق للعائلات، إذ يتصل الفندق مباشرة بمنتجع سكي دبي ومول الإمارات، ويوفر بذلك مجموعة لا تضاهي من مرافق التزلج والتسوق والمطاعم والكافيتريات والمرافق الثقافية ودور العرض السينمائي، إضافة إلى إمكانية الوصول بسهولة إلى الوجهات الرئيسية في دبي”.

وكان سكي دبي، منتجع التزلج الداخلي الأبرز في المنطقة، قد أعلن قبل شهر تقريباً عن احتضانه مجموعة مميزة من البطاريق القطبية، حظيت برعاية بشرية منذ ولادتها كجزء من برنامج تنشئة البطاريق متعدّد الأجيال الذي يرعاه العلماء بمؤسسة “سي ورلد” بمدينة سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية، وذلك بهدف زيادة الوعي بهذه الطيور القطبية وجهود الحفاظ عليها. ويتمتع زوار سكي دبي بمشاهدة مسيرة البطاريق في أرجاء المنتجع الذي تنخفض درجة الحرارة فيه لما دون الصفر بالمجان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت