Booking.com

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن طرح عروض للإقامة في فندق جنة للشقق الفندقية في القرم الشرقي بأبوظبي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك, وتمتد فترة العرض من يوم 10 أكتوبر ولغاية 20 من الشهر نفسه.

فندق جنة للشقق الفندقية في القرم الشرقي بأبوظبي

جنة للفنادق يطرح عروض للعائلات الإماراتية والخليجية من 10 إلي 20 أكتوبر

وقال نعمة درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة: “سنقدم عروضاً مغرية للعائلات الإماراتية والمقيمة إلى جانب العائلات الخليجية التي تفضل قضاء إجازة عيد الأضحى في أبوظبي حيث يتضمن العرض الإقامة في غرفتين تطلان بشرفة خارجية على مياه الخليج العربي, ومنح النزلاء 4 تذاكر لزيارة عالم فيراري, ومدينة ياس, ووتر ورلد المائية, وتوفير المواصلات من الفندق إلى جزيرة ياس والعكس كما يتضمن العرض الخاص منح 4 تذاكر لممارسة رياضة سباحة الكياكي في غابة المانجروف المقابلة للفندق, وكل ذلك مقابل 2999 درهماً لليلة الواحدة”.

وأضاف درويش:” إن هذا العرض مغري جدا للعائلات التي تفضل الإقامة في فندق ذو إطلالة مائية حيث سيجري توفير خدمات راقية تناسب أذواقهم, والقيام بتجربة لا تنسى من خلال ممارسة رياضة الكياكي المثيرة إلى جانب فرصة زيارة جزيرة ياس التي تعتبر الوجهة الترفيهية الأولى في الدولة حيث تحتضن عالم فيراري و مدينة ياس ووترورلد المائية”.

وتشكل هذه الأجنحة إضافة مميزة تتكامل مع العروض السكنية والفندقية المتاحة حالياً في مجمع القرم الشرقي الذي يتكوّن من 50 شقة ضمن “رزيدنسز القرم الشرقي” و77 شقة في “بروميناد القرم الشرقي” إضافة إلى 222 غرفة فاخرة من فئة الخمس نجوم في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

وتتيح أجنحة القرم الشرقي الفندقية التي تقع على طول الواجهة البحرية لمحمية القرم الشرقي وسط العاصمة أبوظبي مشاهدة أشجار القرم الخضراء, والتي تنمو بشكل طبيعي على حافة مياه الخليج العربي من جهة ومشاهدة مناظر بانورامية لمعالم أبوظبي من الجهة الأخرى, ونظراً لموقعها الحيوي تشكل الأجنحة وجهة مثالية لكل من العائلات والمقيمين المحتملين الباحثين عن إقامة فاخرة طويلة أو قصيرة الأمد وكذلك رجال الأعمال القادمين إلى العاصمة ويحتاجون إلى أحدث التقنيات التكنولوجية فضلاً عن الاستمتاع بخدمات فندقية راقية.

وتأتي أجنحة القرم الشرقي الفندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم إضافة إلى الجناح الملكي بمساحات تتراوح من 56 متراً مربعاً إلى 217 متراً مربعاً وتصاميم مستوحاة من المشهد الأخاذ لمحمية القرم الشرقي.

ويتميز كل جناح باللمسات الخشبية التي تتكامل مع الديكور المميز, والذي يتضمن عناصر طبيعية تتكامل مع المنظر العام لمحمية القرم الشرقي, وقد اختيرت الألوان لتعكس الموقع الفريد للأجنحة الفندقية حيث تجد غنى في ألوان البحر, واللؤلؤ, والعاج إضافة إلى استمتاع الضيوف بجميع المميزات والخدمات التي توفرها الأجنحة الفندقية يمكنهم أيضاً الاستفادة من المرافق العالمية المستوى بما فيها حوض سباحة يتميز بمحيطه الخلاب, وكذلك صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.

وعلاوة على ذلك يمكن للضيوف الباحثين عن الخصوصية البقاء في جناحهم والاستفادة من خدمة النادل الخاص طوال اليوم ضمن خدمة يطلق عليها “كريم” التي تقدم مستوى جديدا من الخدمة الشخصية من خلال موظفين مؤهلين متدربين تدريباً عالياً بمقدورهم توفير مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها السكرتاريا وغيرها الكثير.

ويتيح المكان لضيوفه تجربة تسوق فريدة من نوعها من خلال المحلات التجارية المزمع افتتاحها في المركز التجاري “بروميناد القرم الشرقي”, وكذلك ستة مطاعم متنوعة وسوبر ماركت وصالون تجميل للسيدات فضلاً عن منطقة مخصصة للتنزه والمشي, ومواقف واسعة تتسع لنحو 370 سيارة مع خدمة صف السيارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.