Booking.com

طرحت مجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بمناسبة مهرجان دبي للتسوق تشكيلة متنوعة من العروض الترويجية، والتي تشمل عروض خاصة علي الإقامة بالإضافة إلي جدول مزدحم من العروض الترويجية الأخرى.

وخصصت المجموعة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق حزم إقامة تحصى الأطفال في هذا الموسم من المهرجان من خلال برنامج (أطفال مهمون جداً) حيث يمنح هذا البرنامج الآباء فرصة للاسترخاء وقضاء أوقات ملهمة مع أبائهم.

ويستقبل مطعم أنيس في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مهرجان دبي للتسوق ببوفيه مفتوح من المأكولات البحرية المتنوعة بتكلفة 275 درهما للفرد متضمنة المشروبات الخفيفة، أما باتسيري ومطعم شوا بيير غانيير يقدم عرض للمأكولات الفرنسية بتكلفة 69 درهماً لا تتضمن المشروبات.

ويقدم فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي دبي وجبات الشواء الحية على الطريقة العربية إلي جانب تشكيلة من الشوربات والسلطات والمقبلات بتكلفة 195 مع درهماً مع المشروبات الخفيفة.

ويوفر تراس دكة الترفيه عرض غداء على دكة، ويقدم مطعم الزيتون بوفيه مفتوح بتكلفة 75 درهماً في حين تقدم استراحة سكاي لاين لاونج عرضين ضوء القمر بخصومات قيمتها 50% على المشروبات المقدمة كل مساء في ابتداء من الساعة 7 مساء وحتى 8 مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت