Booking.com

بدأت فنادق دبي سباق استقطاب السياح خلال فصل الصيف عبر طرح عروض متنوعة تتضمن تخفيض أسعار الغرف بنسب تصل في بعض الاحيان إلى 40% إضافة إلى تكثيف عروض القيمة المضافة والوجبات المجانية للأطفال.

 “عروض الصيف” تلهب المنافسة بين الفنادق في دبي

تنطلق مفاجآت صيف دبي في يونيو الجاري ولمدة شهر

ويأتي ذلك على الرغم من ارتفاع نسبة الحجوزات في فصل الصيف بدعم من الفعاليات والنشاطات والاحتفالات التي تنظمها الإمارة, وخصوصاً مفاجآت صيف دبي التي تنطلق في يونيو الجاري ولمدة شهر, وفقا للمؤشرات الأولية.

وقالت مصادر عاملة في القطاع الفندقي إن القطاع الفندقي في هذا الصيف يركز على العائلات المحلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة في ما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال.

وأوضح مديرو فنادق في دبي إن الهامش بين أداء الفنادق في فصل الصيف وغيره من الفصول بات ضيقاً جداً بفعل نجاح الإمارة في استقطاب العديد من السياح خلال هذه الفترة وتحديداً من دول مجلس التعاون الخليجي, وخاصة خلال العطل الدراسية إضافة إلى السياح من دول أوروبا الشرقية.

وقامت بعض الفنادق بطرح عروض ترويجية وتسويقية بالاتفاق مع شركات الطيران العاملة بالإمارة تهدف من خلالها إلى استقطاب العدد الأكبر من السياح العرب والأجانب خاصة من العائلات الخليجية التي تعتبر ضمن الأكثر إنفاقاً والأكثر من حيث عدد الليالي التي يقيمونها في الفنادق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت