Booking.com

أعلن فندق ريكسوس النخلة – دبي عن طرح مجموعة من العروض الترويجية المميزة خلال فصل الصيف الجاري ، حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء الاستمتاع بأسعار تنافسية لا مثيل لها .

ريكسوس النخلة دبي

العروض تشمل شهر رمضان المبارك

ويتضمن العرض الاول والذي يستمر حتي 16 يونيو الجاري، الاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحده في غرفة ديلوكس شاملة الإفطار ورسوم الخدمة بسعر 750 درهم فقط.

اما العرض الثاني والذي يبدأ من 16 يونيو الجاري إلى 30 سبتمبر 2015 يتضمن الاقامة لمدة ليلة في غرفة ديلوكس بسعر 750 درهم خلال ايام الاسبوع و بسعر 850 درهم خلال عطلة نهاية الاسبوع شاملة وجبة الإفطار مع خصم 50٪ في النادي الصحي و 50٪ على جميع المواد الغذائية والمشروبات في جميع مطاعم الفندق و تشمل هذه الاسعار رسوم الخدمة والضريبة السياحية .

ويعتبر العرض الثالث الخاص بشهر رمضان المبارك، الاكثر تميزا حيث يمكن للضيوف الاقامة لمدة ليلة واحده في غرفة ديلوكس بسعر مغري جدا يبدأ من 550 درهم فقط شامل رسوم الخدمة .

ويتميز فندق ريكسوس النخلة بموقعه المطل على الشاطئ الخاص في مدينة دبي ، حيث يضم 230 غرفة وجناحا بالاضافة الى نادي صحي و حمام السباحة و مطعمين يقدمان مجموعة واسعة من الطعام والمشروبات المنعشة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات في المطاعم في المنتجع والتي تشمل مطعم L’Olivo Ristorante الإيطالي الأصيل. يتم تقديم البقلاوة التركية الرائعة في Patisserie Istanbul مع العديد من الأطعمة المفضلة التقليدية الأخرى.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.