Booking.com

عين دبي – يقدم كلٌ من مطعم سيزام وآسبن وموزاييك شيل في فندق كمبينسكي مول الإمارات خلال شهر يناير من العام الجديد عدداً من العروض المغرية تتضمن عروض الإقامة والتسوق المذهلة وخيارات متنوعة للمأكولات والمشروبات لاستقبال العام الجديد بأجواء مفعمة بالمتعة والمرح.

وقد حضّر مطعم سيزام، في إطار مشاركته في مهرجان دبي للتسوق(28يناير- 28فبراير)، العديد من خيارات الأطعمة في “بوفيه غداء العمل” وذلك طيلة أيام الأسبوع وبكلفة 99 درهماً للشخص الواحد، ويمكن لكل ثلاثة أشخاص اصطحاب شخص رابع مجاناً لتناول أشهى المأكولات والمشروبات. كما يمكن للضيوف أن يستمتعوا ببوفيه الغداء في مطعم سيزام خلال عطلة نهاية الأسبوع بكلفة تتراوح 150 درهماً و240 درهماً للشخص حسب نوع المشروب المرافق، حيث يتضمن هذا البوفيه خيارات متعددة كالطهي مباشرة أمام الضيوف واختيار أنواع اللحم التي يرغبون بها إضافة إلى المقبلات الشهية والعديد من أنواع الحلويات اللذيذة.

ويمكن للضيوف التوجه إلى آسبن أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع للاستمتاع بالعرض المميز “بوفيه شاي بعد الظهر” بين الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 5:00 عصراً وبكلفة 85 درهماً للشخص، حيث يمكن للضيوف تناول مختلف أنواع الشاي والفطائر الطازجة والحلويات اللذيذة والاستمتاع بالألحان العذبة الحية لآلة البيانو، إضافة إلى فرصة مشاهدة الأعمال الفنية المميزة للفنان اللبناني جورج باسيل ضمن المعرض الذي يستضيفه آسبن برعاية دار عرض التحف والمعروضات الفنية الشهيرة فنديميا غاليري، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 5 يناير 2010.

ويمكن للضيوف خلال شهر يناير أيضاً الاستفادة من الخصومات على كافة أنواع المشروبات في موزاييك شيل والتي تصل حتى 50%، حيث يمكنهم قضاء أمتع الأوقات في هذا المكان المميز ضمن أجواء مفعمة بالحميمية.

أما أبرز مفاجآت فندق كمبينسكي مول الإمارات فهو عرض الإقامة والتسوق الذي يبدأ من 4,100 درهماً والذي يتضمن كل ما يرغب به عشاق التسوق، حيث يمكن للضيوف الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم بشرط الإقامة لمدة ليلتين على الأقل، كما يمكن الحصول على قسيمتين شرائيتين إذا كانت الإقامة لمدة 4 ليال. أما الضيوف الذين اختاروا الاستمتاع بالإطلالة الرائعة على سكي دبي فسيحصلون على كل المساعدة اللازمة في مجال التسوق، وهذا العرض ساري المفعول من 2 يناير وحتى 15 فبراير 2010. و يُمكن الحجز عبر الهاتف أو الموقع الإلكتروني.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.