Booking.com

يقدم فندق و منتجع أتلانتس في جزيرة نخلة جميرا في دبي عروضاً ترويجيةً جديدة تشمل الإقامة في الفندق و الاستمتاع بنوادي الأطفال و المطاعم و الحديقة المائية و غيرها من الأنشطة المتنوعة التي يتيحها المنتجع ، و ذلك بأسعار متنوعة.

عرض أتلانتس2010

و يشمل الإقامة في غرفة فاخرة ابتداءً من 1350 درهم إماراتي ، مع اختيارات متنوعة للغرف الفاخرة التي تطل عل الخليج العربي أو نخلة الجميرا ،و غرف أتلانتس بإطلالة على الخليج العربي أو نخلة الجميرا،و غرف النادي الإمبراطور التي تطل على  الخليج العربي أو نخلة الجميرا أو حديقة المغامرات المائية أكوافنتشر بمساحات واسعة تستوعب إقامة العائلات.و يشمل العرض :

  • الاستمتاع باللعب مع الدلافين فترتين بسعر واحدة.
  • دخول مجاني للأطفال ليوم كامل لنادي “كلب راش”.
  • دخول مجاني للأطفال ليوم كامل لنادي “كيدز كلب”.
  • دخول غير محدود إلى “ذي لوست تشامبر”.
  • دخول غير محدود إلى حديقة المغامرات المائية “أكوافنتشر”.

و يمكن الحجز عبر الإنترنت عبر الموقع atlantisthepalm.com . أو الإتصال : 44262000 971+ ،و ذكر اسم “عرض أتلانتس2010” و يتيح الحجز عبر الإنترنت فرصة للفوز بتعديل فئة الغرفة مجاناً و يجرى سحب أسبوعي لاختيار الفائز.


عرض الرفاهية

والعرض الآخر من أتلانتس هو الإقامة في “جناح اكزيكيوتيف بأتلانتس “ابتداءً من 2995 درهم إماراتي للغرفة ،مع اختيارات من الغرف و الأجنحة الفاخرة .و يتضمن العرض:

  1. خصم 50% على غرفة ديلوكس ملاصقة.
  2. استقبال من المطار لدى الوصول.
  3. وجبة إفطار يومي.
  4. استعمال مجاني للانترنت في الجناح.
  5. عضوية للأطفال في نادي “كيدز كلب”.
  6. الاستمتاع باللعب مع الدلافين فترتين بسعر فترة واحدة.
  7. دخول مجاني ليوم كامل إلى “كلب راش” للأولاد اليافعين.
  8. دخول غير محدود إلى حديقة المغامرات المائية “أكوا فنتشر”.
  9. دخول غير محدود لاكتشاف عالم البحار في أكثر من 20 معرضاً بحرياً في “ذى لوست تشامبر”.

و يمكن الحجز عبر الإنترنت عبر الموقع atlantisthepalm.com . أو الإتصال : 44262000 971+ ،و ذكر اسم “Atlantis Suite Getaway” و يتيح الحجز عبر الإنترنت فرصة للفوز بتعديل فئة الغرفة مجاناً و يجرى سحب أسبوعي لاختيار الفائز.

شارك برأيك