Booking.com

ميدل إيست نيوز واير – أطلقت فنادق ومنتجعات ستاروود عروض سفر أفريقية تتضمن خصومات تصل إلى 40 % من أفضل الأسعار المتاحة للحجوزات المبكرة تزامناً مع ذهاب عشاق كرة القدم لجنوب افريقيا هذا الصيف لمشاهدة مباريات كأس العالم الحدث الكروي الأكبر في العالم. و يشارك في هذه العروض أكثر من عشرين فندقاً، تضم شيراتون،  ولو ميريديان، و ذا لاكشري كوليكشن، و فنادق و منتجعات فور بوينتس من شيراتون في العديد من البلدان مثل الجزائر، ومصر، و زامبيا، و موريشوس، و سيشيل، و جنوب أفريقيا.

و تبدأ الأسعار من 46 يورو للغرفة في الليلة في شيراتون دهب في مصر، أو 53 يورو للغرفة في الليلة في فندق و مركز مؤتمرات شيراتون دريم لاند الذي يبعد ثمانية كيلومترات عن الأهرامات. ومن ضمن الخيارات عروض منتجع جراند موريشان سبا و التي تبدأ من 232 يورو  للغرقة في الليلة.

كما تقدم ستاروود لمشجعي كرة القدم الذين يرغبون مشاهدة كأس العالم عن كثب ، خصومات تبدأ من 104 يورو للغرفة في الليلة ، بحد أدنى ليلتين ، في فندق شيراتون بريوتوريا في جنوب أفريقيا.

وآخر موعد للحجوزات هو 31 مارس 2010حيث تسري هذه العروض حتى نهاية أغسطس. ويسري خصم %20 على الحجوزات التي تتم قبل أسبوعين من الوصول ، و تصل إلى خصم %30  على الحجوزات التي تتم قبل 21 يوم من الوصول ، و خصم %40 علي الحجوزات التي تتم قبل 28 يوم من الوصول في بعض الفنادق المشاركة. وللمزيد من المعلومات و الحجز يمكن زيارة موقع starwoodafrica2010.com

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.