Booking.com

أعلن فندق سوفيتيل الكورنيش ابوظبي عن عروضه لشهر أبريل الجاري والتي تشمـل عددا كبيرا من الخدمات والتسهيلات والخصومات على الغرف للضيوف والنزلاء والزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

فندق سوفيتيل الكورنيش ابوظبي

ويقام مهرجان الطعام التايلاندي في مطعم سونغكران في فندق سوفيتيل الكورنيش ابوظبي في الفترة من 13 حتى 19 ابريل من الساعة السابعة مساء حتى الحادية عشر ونصف ليلا بسعر 265 درهم للشخص الواحد.

كما يقام حفل خاص بمناسبة عيد الفصح لكافة أفراد العائلة والأصدقاء وذلك في مطعم الكورنيش الذي يقدم مجموعة متنوعة من الماكولات الدولية والعربية المفضلة بسعر 245 درهم مع المشروبات الغازية، بالاضافة الى طلبيات الفصح المنزلية مثل الكعك والشوكولاته.

ويقيم الفندق حفلات اعياد الميلاد ابتداء من 2 أبريل من الساعة السادسة مساء وهي تتضمن موسيقى الجاز بين الساعة 6 الى 9 مساء ومشروبات مجانية ثم خصومات تصل الى 25 % على الطعام والشراب بين الساعة 9 مساء و12 ليلا .

كما يوفر الفندق خدمات خاصة لعشاق كرة القدم الذي يودون متابعة دوري ابطال اوروبا في الفترة من 14-15 و21-22 أبريل حيث بامكان الضيوف والزوار مشاهدة دوري أبطال أوروبا مباريات على شاشات عملاقة عند بركة السباحة مع التمتع بالمشاوي والمشروبات .

ويخصص الفندق لزواره وضيوفه وقت الشاي في ركن المخبز يوميا من السادسة وحتي السابعة والنصف مساء حيث بامكان الزائر الاستمتاع بشرب الشاي في ركن المخبز في الكابيتال بلازا مع قائمة آسيوية رائعة تشمل سمبوسة صغيرة.

في حين تشمل القائمة العربية المازة الساخنة بما فيها الفلافل، وفطائر السبانخ والجبن والقهوة العربية مقابل 75 درهم للشخص الواحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت