Booking.com

موسوعة المسافر ـ تقدم “شيبس ـ سبا ونادي صحي” بفندق وأجنحة رمادا عجمان عروضها على أسعار مختلف الخدمات، لتتاح الفرصة أمام العملاء للحصول على جسم رياضي ورشيق.

شيبس سبا ـ فندق وأجنحة رمادا عجمان

سبا شيبس في فندق وأجنحة رمادا عجمان

وفي هذا السياق فإن أعضاء السبا والنادي الصحي سيحصلون على الخدمات المقدمة وبأسعار أقل، ومن ناحية أخرى فإن رسوم العضوية الجديدة هي كالتالي: 700 درهم للشخص عن شهر واحد و 3000 درهم عن سنة كاملة. ومن ناحية أخرى فإن الفرصة متاحة أمام العائلات وأطفالهم للتوفير حيث تبدأ رسوم العضوية من 400 درهم للشخص الواحد عن شهر واحد و1000 درهم عن سنة كاملة. يستطيع أعضاء النادي والسبا أستخدام المسبح الداخلي وصالة الألعاب الرياضية مجاناً.

وفي تعقيب للسيد افتخار حمداني المدير التنفيذي المساعد لفندق وأجنحة رمادا عجمان قال فيه: ” نقدم لعملاءنا الكرام حالياً عدد من العروض المميزة على رسوم العضوية بالنادي الصحي والسبا، وهذا يعني أن العملاء سيوفرون الكثير وسيستفيدون من المزايا الأخرى. كما أن العملاء غير الأعضاء سيستفيدون أيضاً من الخدمات والمنتجات عالية الجودة التي تقدم”.

وتعتبر سبا شيبس والنادي الصحي مكان هادىء يستطيع العميل أن يتخلص من التوتر والأرق ويجدد نشاطه العقلي والبدني، كما توفر السبا للعملاء أشخاص على قدر كبير من الحرفية، كما أنهم يقومون بإسداء النصح للعملاء بخصوص النظام الغذائي الأمثل  الذي يناسبهم.

ويقع فندق وأجنحة رمادا عجمان في شارع الشيخ خليفة بن زايد، بعجمان، والذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة ويسر من معظم مطارات دولة الإمارات ومراكز الأعمال؛ فهو قريب من طريق شاطىء عجمان،  و معظم مراكز التسوق والمناطق التجارية، ويبعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة، و20 دقيقة من مطار دبي الدولي.

ولمزيد من المعلومات عن عروض الأسعار الجديدة، يمكن الاتصال بشيبس سبا والنادي الصحي من خلال الهاتف 7031111 6 971+، و البريد الإلكتروني: shapes@ramadaajman.com.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.