Booking.com

أعلن فندق رمادا داون تاون دبي عروض الإحتفال بعيد الحب بعشاء فاخر في جو رومنسي ، ودعا الفندق ضيوفه للاستمتاع بعشاء شهي في مطعم كنزه مقابل 180 درهم.

عروض عيد الحب في فندق رمادا داون تاون دبي

“بهذه المناسبة المميزة تمتعوا مع من تحبون وتلذذوا بعشاء شهي في مطعم كنزه مقابل 180 درهم فقط للشخص الواحد شاملاً المشروبات والعصائر الفوارة..”

ويعد الطهاة في المطعم قائمة طعام خاصة بهذه المناسبة، تضم خيارات متعددة من المقبلات كالمحار المحمرمع القرنبيط المهروس، أو سلطة البط المدخن مع صلصة البرتقال، ومن الأطباق الرئيسية كصدر البط مع صلصة الرمان أو سمك الهلبوت المشوي مع السبانخ المهروسة وصلصة الطماطم المكسيكية مع الفلفل.

ولإكمال ليلة مميزة، يعرض الفندق إمكانية اختتام العشاء بقالب حلوى على شكل قلب بالشوكولا والتوت البري.

ويقع فندق رمادا داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة، حيث يطل الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نوافير دبي المذهلة أيضاً، ويبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي.

ويعتبر فندق رمادا داون تاون دبي نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف مشاربهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي.

يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني للفندق، حيث يمكن التلذذ بأشهى الأطباق المنوعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت