Booking.com

يقدم منتجع إنتركونتيننتال العقبة في الأردن عروضا و أنشطة عديدة خلال عطلة عيد الأضحى لجميع الضيوف, ويقدم فريق الترفيه جدولا حافلا مليء بالمتعة والمرح لجميع أفراد العائلة كالبولو المائي, والتمارين المائية, وطلاء الوجه والجسم, وألعاب مائية, وعرض فولكلوري, وعرض للجاز, وكرة الطائرة, وغيرها من الأنشطة.

منتجع إنتركونتيننتال العقبة

منتجع إنتركونتيننتال العقبة يقدم جدولا حافلا مليء بالمتعة والمرح لجميع أفراد العائلة

ويقدم مطعم برج الحمام عرضا خاصا بالأطعمة البحرية الشهية و اللذيذة كما أن العروض التي يقدمها مارتينيز لاونج ستجعل من عيد الأضحى أكثر تميزا و ذكرى لا تنسى.

ويعد عيد الأضحى تجربة فريدة من نوعها في مطعم الحلبي- المطعم الأول في عمان ذو الطابع الحلبي- المتواجد في فندق كراون بلازا عمان, ويقدم مطعم الحلبي عرضا مميزا لك ولأصدقائك و أفراد عائلتك.

ويقدم منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت في الأردن عروضا مميزة في مطاعمه المختلفة هذا العيد بإمكان الضيوف الاستمتاع بالفطور والغداء و العشاء في مطعم أمبروجيا, وللاستمتاع بتجربة أكثر فخامة في الصباح, ويستطيع الضيوف تناول الفطور في القاعة الكبرى أو في “الكلوب لاونج” المخصصة الضيوف الهامين, والأزواج وأعضاء “الريواردز كلوب”.

كما يوفر البروميناد مناظر خلابة للبحر الميت التي يمكن الاستمتاع بها مع نكهات الأرجيلة المختلفة, ويعد العيد تجربة رائعة في مطعم برج الحمام الذي يقدم الأفضل في المطبخ اللبناني, ويقدم مطعم “إل جريتو” اللاتيني الأمريكي عرضا حيا مبهرا بتضمن العديد من الفقرات التي تضمن إجازة عيد مميزة و فريدة.

ويوفر منتجع هوليداي إن البحر الميت في الأردن عروضا ممتعة في مطاعمه المختلفة خلال العيد حيث يقدم مطعم الديرة بوفيه للفطور و الغداء و العشاء كما يقدم مطعم “بيلو 393″ عروضا مختلفة و تخفيضات على المشروبات المختلفة, ويقدم مطعم “دايف إن” مختارات متنوعة من الأطباق التي ستنال إعجاب الضيوف.

وفي مطعم “شراك” الأردني يستطيع الضيوف اكتشاف الطعم الأصيل من خلال العشاء الذي يقدم شواء “الباربكيو” واختيارك من الزرب مع الدجاج أو اللحم بالإضافة إلى موسيقى حية بإمكان الضيوف الاستمتاع بمناظر البحر الميت الجميلة في “هورايزن تيراس” حيث تقدم الفرقة الموسيقية عرضا حيا إضافة إلى اختيارات متنوعة من العصائر, والمشروبات, والأطعمة, والأرجيلة التي يقدمها المطعم.

وجدير بالذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال IHG هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء, ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى فتمتلك أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم, ويقيم بها حوالي 160 مليون نزيل في العام, وتمتلك فنادق انتركونتيننتال 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين كما تقدم المجموعة برنامج Priority Club Rewards, وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت