Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات بن ماجد عن طرح عروض خاصة ومميزة للعائلات والأصحاب تشمل جميع الغرف والخدمات في فنادقها الأربعة في رأس الخيمة, وهم فندق الشاطئ, ومنتجع الشاطئ, والمانغروف, وأكاسيا, وفندق نهال في أبوظبي بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك.

فندق نهال ابوظبي

فندق نهال ابوظبي يقدم عروض عيد الأصحى بأسعار تبدأ من 300 درهم لليلة الواحدة

ويعتبر فندق الشاطئ المكان الأمثل على شاطئ إمارة رأس الخيمة للذين يبحثون عن مكان للراحة والإسترخاء بعيدا عن صخب المدينة والضوضاء, ويشمل الفندق 136 غرفة وجناح مجهزة تجهيزا عصري ويناسب جميع الأذواق, وتبدأ الأسعار من 950 درهم للغرفة الستاندرد و1500 درهم للغرفة الديلوكس.

ويضم منتجع الشاطئ 173 شاليه مفروش ومجهز بجميع التجهيزات يمتد على مساحة 800 متر مربع على رمال الشاطئ الخاص الذي يمتد مسافة 2000 متراً حيث يستمتع الضيوف بأجواء البحر وسهرات الشاطئ, ويضم الفندق ثلاث حمامات سباحة منفصلة, ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك كرة المضرب والكرة الطائرة والرياضات المائية كما يقدم اختيارات متنوعة لتناول الطعام, وتبدأ اسعار الغرف من 1000 درهم الى 1200 درهم كما تتوفر غرفة بريميوم مع خدمات خاصة تبدأ من 1300 الى 1450 درهم تتسع للعائلات.

ويقدم فندق المانغروف الذي يطلّ مباشرة على خور رأس الخيمة 186 غرفة وجناح مجهزة ومطلة على مناظر طبيعية رائعة في محيط المانغروف مع قائمة مأكولات شهية في مطعم الفندق المفتوح طوال اليوم إلي جانب مطعم آخر للمأكولات الصينية ومقهى, ويضمّ الفندق مسبحـًا ومطعماً يقدم إطلالة بانورامية على الخور, وتبدأ اسعار الأجنحة من 1199 درهم وتصل الى 2000 درهم للأجنحة الملكية.

ويبعد المانغروف 5 دقائق سيرًا على الأقدام فقط عن مركز السفير للتسوق, ومسافة 10 دقيقة بالسيارة عن المطار المحلي بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة ساعة واحدة بالسيارة, وتتوفـّر خدمة النقل المكوكية عند الطلب.

ويذكر أن فندق نهال في وسط مدينة أبوظبي, ويتميز بأماكن إقامة مفروشة بأناقة مطلة على المدينة, ويضم الفندق 134 غرفة مع غرف مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة وغرف متصلة مع بعضها للوفود والمجموعات والعائلات, وتبدأ أسعار الغرف العادية من 300 درهم لليلة الواحدة, وتصل الى 700 درهم للأجنحة الجونيور بالإضافة للجناح الملكي, والذي تبدأ اسعاره من 1500 درهم لليلة الواحدة.

ويوفر فندق نهال خدمة الواي فاي المجانية, ومركز للياقة البدنية وسبا, ويقدم قائمة طعام متعددة المأكولات في مطعم الفندق, ويقدم أيضاً بوفيه إفطار وخدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة, ويقع الفندق على مقربة من جميع مراكز التسوق وأماكن الترفيه , وعلى بُعد 20 كم من فندق نهال مطار أبوظبي الدولي.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات بن ماجد سلسلة فنادق ومنتجعات متطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 26 عاما من الخبرة في قطاع الضيافة والسياحة حيث تمتزج السياحة مع سحر الضيافة العربية التقليدية وحداثة البنية التحتية والنهضة العمرانية, وتضم السلسلة عدد من الفنادق والمنتجعات الممتدة في جميع أنحاء الدولة, والتي تقدم أعلى معايير الجودة والخدمات الفندقية مع مواقع مميزة ومناظر طبيعية مميزة للسياح من قطاعي الترفيه والأعمال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.