Booking.com

يطلق منتجع الريتز كارلتون أبوظبي غراند كانال الفخم خدمات النقل المريحة ليسمح لضيوفه بالاستمتاع بجمال المناطق المحيطة والمعالم البارزة بما فيها جامع الشيخ زايد الكبير وخليج المقطع.

فندق الريتز كارلتون أبوظبي

استمتع بمعالم أبوظبي مع الريتز-كارلتون غراند كانال

يقع جامع الشيخ زايد الكبير أبرز معالم أبوظبي على مرمى حجر من الفندق الذي يوفر لضيوفه باصات تنطلق إليه كلّ ساعة من مدخل الفندق الأساسي ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً حتى وقت متأخر من المساء.

وسيتمكن الأفراد كما المجموعات من الاستفادة من جولات برفقة دليل في جامع الشيخ زايد الكبير ليكتشفوا فن العمارة الاستثنائي, ويتعرفوا أكثر إلى الحضارة الإماراتية.

ويستطيع ضيوف فندق الريتز كارلتون أبوظبي أيضاً الاستفادة من خدمات النقل بواسطة قارب فخم انطلاقاً من الرصيف البحري الخاص بالفندق ومروراً بأربع محطات في خليج المقطع بما في ذلك سوق قرية البري هو سوق نابض بالحياة يتضمن محلات لبيع التذكارات.

بالإضافة إلى عدد من المطاعم في الهواء الطلق, وتوفر جولة القارب هذه الفرصة المثالية لالتقاط أجمل الصور لجامع الشيخ زايد الكبير والفندق عند المغيب.

ويستفيد زوار أبوظبي من عرض خاص يبقى سارياً طوال فصل الصيف في فندق أبوظبي غراند كانال, وهو عرض “تعرفوا معنا” الخاص بفصل الصيف.

وتبدأ الأسعار من 950 درهماً إماراتياً للإقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة, ويسري العرض أيضاً على غرف نادي رجال الأعمال والأجنحة التنفيذية والفلل بغرفة نوم واحدة.

يعد فندق الريتز كارلتون أبوظبي أحد أهم فنادق الخمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط إذ يقدم اهتماماً متميزاً وضيافة استثنائية لزبائنه.

يقع الفندق في قلب مدينة أبو ظبي النابضة بالحياة, ويطل على حوض السباحة الضخم الخاص به, ويحتوي على 447 غرفة وسويت بالإضافة إلى 15 فيلا خاصة, وتضم كل فيلا غرفتي نوم وتراس تابع لها.

ويقع فندق الريتز كارلتون أبوظبي وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية مع شاطئه الخاص المطل على القناة الكبرى, وهو مستوحى من فن العمارة لعصر النهضة, ويوفر مسبح في الهواء الطلق, وجيم و 10 مطاعم.

كذلك يتضمن الفندق منتجعاً مستقلاً ومطاعم عالمية معروفة منها مطعم The Forge, وLi Jiang وMijana من دون أن ننسى قاعات الإجتماعات الأربعة عشر الموجودة داخل الفندق, والقاعة المخصصة للأعراس وحفلات الزفاف.

تفتح جميع الغرف على الحدائق المورقة مع إطلالة مباشرة على المسبح أو الحدائق أو القناة الكبرى, وتوفر كل غرفة تلفزيون مع قنوات فضائية, وماكينة نسبرسو, وميني بار, ومرافق كي الملابس كما تشمل الفيلا تراس, وغرفة معيشة واسعة تكتمل بمنطقة لتناوُل الطعام.

يمكن للضيوف التمتُع بتجربة تناوُل طعام انتقائية مع توافر 10 مطاعم تقدم من المأكولات الشرق الأوسطية, والإيطالية إلى مأكولات جنوب أفريقيا كما تتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتميز سبا بغرفة بخار, وحمام تقليدي, وصالون لتصفيف الشعر والتجميل, و 15 غرفة علاج تقدم جلسات مساج تبعث على الاسترخاء كما تم تجهيز النادي الصحي بمجموعة من معدات تمارين القلب والأثقال.

يوفر غرف مجهزة تجهيزاً كاملاً مع بار صغير, وفندق الريتز كارلتون أبوظبي يملك شاطئه الخاص, ومرافق الدرجة الأولى يوجد فيها مسبح خارجي ونادي رياضي.

يقدم الفندق منتجع ومركز صحي, وحوض سباحة للأطفال بالإضافة إلى بار قهوة, ويقدم هذا الفندق أيضاً ساحة لعب, وصالون للشعر واستقبال على مدار الساعة, ويتاح أيضاً إنترنت مجاني في الفندق.

فندق الريتز كارلتون أبوظبي يقدم 447 غرفة مكيفة كل غرفة تقدم تسهيلات متعددة منها أدوات نظافة مجانية, ومجفف شعر وتلفزيون/ستلايت تتضمن الغرف أيضاً مكان للجلوس داخل الغرفة, وزجاجة ماء وتلفزيون.

تبعد جزيرة ياس 20 دقيقة بالسيارة عن فندق الريتز كارلتون أبوظبي, ويقع جامع الشيخ زايد الكبير المهيب على بعد 5 دقائق سيراً كما يتوفر موقف سيارات خاص ومجاني في الموقع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت