Booking.com

يحتفي فندق “العنوان دبي مول” المرتبط مباشرة بـ”دبي مول” أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاحه يوم 9 سبتمبر, وذلك عبر طرح 5 عروض خاصة يدعو فيها ضيوفه لاختبار تجارب طعام مذهلة تتضمن نكهات غنية جديدة وبأسعار خاصة بالإضافة إلى فرصة التمتع بعلاجات متنوعة تمنح التجدد والانتعاش للجسم والذهن معاً.

فندق العنوان دبي مول

فندق العنوان دبي مول يحتفل 9 سبتمبر 2015 بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاحه

ويمكن للزوار الاحتفاء معنا بهذه المناسبة الخاصة في أجواء استثنائية الرقي مع أعلى مستويات الراحة والاسترخاء, وتشتمل أبرز عروض الفندق لهذا الشهر على قائمة مأكولات “09/09” في مطعم “كابانا”, وباقة عروض خاصة على البوفيه المفتوح لوجبتي الغداء والعشاء ضمن مطعم “نعنع”, وألذ النكهات الجديدة في “كارات” فضلاً عن عروض خاصة في منتجع “السبا” الصحي.

وتأتي قائمة مأكولات “09/09” في مطعم “كابانا” التي تم إعدادها خصيصاً للاحتفاء بهذه المناسبة التي صادفت يوم 09/09/2009, ويدعوك المطعم الزوار أيضاً للتمتع بمفاجآته السارة من خلال “عروض الذكرى السنوية” المبتكرة التي سيتم تقديمها مجاناً لحظة الوصول وخلال المساء.

ويتيح مطعم “نعنع” لضيوفه فرصة الاستمتاع ببوفيه عالمي مفتوح على وجبتي الغداء والعشاء مع تشكيلة واسعة من مقبلات “المازة” الشهيرة والمأكولات البحرية بأسعار خاصة كما يقدم المطعم لزواره عند وصولهم عصير الليمون مع النعنع مجاناً وعلبة تمر تثري هذه الوجبة الشهية.

ويدعو فندق “العنوان دبي مول” ضيوفه لاحتساء شاي الظهيرة بأسعار مميزة, وذلك وسط أجواء عربية رائعة ضمن ركن “جولد كيج” في ردهة “كارات” كما يحظى الضيوف بفرصة تجربة إحدى التقاليد العربية العريقة من خلال تذوق حليب النوق بنكهات غنية تتنوع بين الشوكولاتة والفراولة والفانيلا المميزة كما يقدم “كارات” أيضاً عصير التمر الفوار الذي يعتبر من أطايب المشروبات مع تشكيلة واسعة من البيتيفور في المساء.

ويقدم منتجع السبا الصحي في فندق العنوان دبي مول لضيوفه خلال هذا الشهر فرصة مميزة لاستعادة حيويتهم وتجددهم والانطلاق في رحلة نحو عالم من الصفاء الروحي عبر جلسة تدليك للظهر والرقبة مدتها نصف ساعة عند اختيار أي جلسة للعناية بالوجه مدتها 60 أو 90 دقيقة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.