Booking.com

أعلن فندق الفيصلية أحد فنادق روزوود عن تقديم عروض خاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد, وتشمل عروض الفندق الفاخر ذو الخمسة نجوم, والذي يقع في قلب مدينة الرياض باقة إقامة حصرية على أي حجز يتم خلال أيام عيد الفطر نهاية شهر يوليو ويستمر حتى 2 أغسطس, وهو متاح لجميع المقيمين والسياح, وتشمل الباقة وجبة فطور العيد الشهية وترقية مجانية للغرفة, ومساج كامل للجسم.

فندق الفيصلية

فندق الفيصلية يقوم بتنظيم برنامج ممتع للاحتفال بعيد الفطر

ومع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك قام الفندق بتنظيم برنامج ممتع للاحتفال بعيد الفطر, ويشمل تشكيلة متنوعة من ألذ الأطباق المتوفرة حصرياً في مطاعم ومقاهي فندق الفيصلية ومجموعة من الأنشطة والفعاليات لإدخال البهجة والمرح إلى قلوب الصغار طوال اليوم.

وبهذه المناسبة قال أيمن سلام مدير المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية: “نود أن نهنئ جميع ضيوفنا ونتمنى لهم عيداً سعيداً ومباركا, ويجتمع الناس في هذا الوقت من كل عام ويلتقون مع أحبائهم ليهنئوا بعضهم البعض, ويسعدنا استضافة النزلاء ليستمتعوا بهذه الأوقات السعيدة والمميزة”

وأضاف سلام: “ونسعى لنرتقي بمكانة الفندق ليصبح الأول في المنطقة من خلال إضفاء الفرحة والسعادة للجميع ونتطلع للترحيب بجميع الضيوف والنزلاء الجدد على أمل أن نستضيفهم في المرات القادمة ليستمتعوا بما نقدمه من أروع المرافق والعروض”.

ويبدأ فطور العيد من الساعة 6 صباحاً وإلى الساعة 12 ظهراً, ويشمل تشكيلة من المخبوزات والمعجنات الطازجة والبيض والأجبان العالمية بمختلف أنواعها والفواكه الطازجة والفواكه المعدة في المنزل والوافلز اللذيذ وفطائر البان كيك إضافة إلى العصائر الطازجة والشاي والقهوة. يتوفر فطور العيد في خيمة الفوانيس.

هذا ويقدم مقهى ذا جلوب بوفيه العيد التقليدي من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً, وستتوفر القائمة الاعتيادية لمحبي تناول العشاء من الساعة 8 مساءً فصاعداً لتذوق قائمة الطعام الحائز على جوائز عالمية أما لا كوتشينا فسوف يقدم بوفيه يتكون من المقبلات الإيطالية التقليدية اعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى 3:30 عصراً, وسيعود لتقديم القائمة الاعتيادية من الساعة 7:30 وصاعداً.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.