Booking.com

يدعو فندق “سوفيتل بالم دبي” ضيوفه للاحتفال بعطلة عيد الفصح والاستمتاع بأشهى المأكولات لديه مع عروض أبريل المميزة, ومن ضمنها وجبة الفطور المتأخر من وحي عيد الفصح المجيد في مطعم “مانافا”.

فندق سوفيتل بالم دبي

فندق سوفيتل بالم دبي يقدم وجبة الفطور المتأخر في عيد الفصح بمطعم مانافا

ويتربع فندق سوفيتل بالم دبي ذو الخمس نجوم وسط أحضان الطبيعة الهادئة لجزيرة النخلة جميرا, وهو يحاكي بفخامته سحر المنتجعات في جزر بولينيزيا الفرنسيّة.

ويقدّم الفندق لضيوفه باقة متنوعة من أشهى المأكولات البحرية في مطعم “موانا”, ووجبات شرائح اللحم المشوي في مطعم “بورترهاوس”, والأطباق الصينية التقليدية في مطعم “هونج لوونج” فضلاً عن أشهى المأكولات الفرنسية وسط الأجواء العصرية المريحة لمطعم “ستوديو دو شيف” كما يستقطب الفندق الضيوف الذواقة لاختبار نكهات استثنائية تلهم حواسّهم.

ويدعو فندق سوفيتل بالم دبي ضيوفه لتناول وجبة فطور متأخر من وحي عيد الفصح المجيد في مطعم “مانافا” يوم 18 أبريل, وبهذه المناسبة سيتضمن البوفيه المفتوح سلال البيض, وأرانب الشوكولاتة لإضفاء جو من المرح, إضافةً إلى نشاطات فنية تتضمن نحت أشكال الأرانب من الجليد.

وتعتبر فرحة الأطفال جوهر عيد الفصح, وانطلاقاً من ذلك يقدم مطعم “مانافا” الكثير من الأنشطة الترفيهية ومنها مسابقة اكتشاف البيضة الذهبية التي تؤهل الرابح فيها الحصول على وجبة غداء عائلية لأربعة أشخاص كما تتضمن أنشطة المطعم الرسم على الوجوه, والبالونات على شكل البيض, والرسم على البيض, وغرفة السينما, والبلاي ستيشن, وقلعة الوثب إضافة إلى لعبة البيضة والملعقة, ومشية البطة, وسباقات قفزة الأرنب, ولعبتي تمرير ودحرجة البيض.

كما يتخصص مطعم ونادي “ستوديو دو شيف” بالمأكولات الفرنسية, وهو يتيح لزواره فرصة مشاهدة فريق الطهي الماهر وهم يتفننون في ابتكار المأكولات الفرنسية العصرية عبر شاشات (LCD) موزعة في مختلف أرجاء المطعم, أو تناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع باحتساء خيارات الشراب بمساعدة الساقي لاختيار الأنواع المفضلة لهم.

وسيتناول الضيوف طعامهم على الأنغام الحية للفرقة الموسيقية التي ستحمل الزوار إلى أجواء عيد الفصح. ويتيح فندق “سوفيتل بالم دبي” لضيوفه فرصة تعلم فنون الطهي من خلال استضافة دروس خاصة تعزز ثقتهم بأنفسهم, وتمكنهم من التعلم على أيدي أفضل الطهاة.

وتعطى هذه الدروس يوم الثلاثاء في الأسبوع الثالث من كل شهر عند الساعة 10:00 صباحاً حيث يمكن للضيوف تعلم تحضير أشهى الوجبات مع تناول وجبة مؤلفة من 3 أطباق على طاولة الشيف بسعر 270 درهماً إماراتياً, ويقتصر حضور هذه الدروس على المجموعات التي لا يتجاوز عدد أفرادها 10 أشخاص.

كما يقدم فندق سوفيتل بالم دبي قائمة طعام “ترست ذا شيف” الخاصة التي تتغير يومياً, وتضم القائمة 5 أطباق رئيسية يقدمها المطعم لضيوفه بسعر 475 درهماً إماراتياً بالإضافة إلى 250 درهم إماراتي للراغبين بتناول باقة من المشروبات اللذيذة التي يقترحها الساقي حسب الوجبات المطلوبة.

ويوفر المطعم لزواره باقة من أشهى المأكولات الفرنسية التقليدية مثل يخنة لحم العجل, وبورجينيون لحم البقر, ويخنة اللحم مع الخضار, و”الشوكروت”, وذلك خلال أمسيات خاصة أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع, ويبلغ سعر الوجبة المؤلفة من 3 أطباق 250 درهماً إماراتياً, وتتغير قائمة هذه الوجبات بشكل شهري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت