Booking.com

أعلن فندق قصر الإمارات في أبوظبي عن طرح عروض مغرية لمواطني دول مجلس التعاون بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فندق قصر الإمارات

20% خصم على المأكولات والمشروبات في مطاعم فندق قصر الإمارات

وقال هولغر شروث مدير عام فندق قصر الإمارات: “عرضنا المميز يمتد من الغد ولغاية 20 أكتوبر, ويتضمن الإقامة في الفندق لمدة ليلتين كحد أدنى مع تقديم فطور فاخر في مطعم لو فيندوم, والحصول على خصم بنسبة 20% في النادي الصحي (باستثناء منتجات التجزئة), والحصول على خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات (في مطاعم مختارة)”.

وتوقع مدير عام فندق قصر الإمارات أن يلقى العرض إقبالاً كبيراً خاصة أن أبوظبي تحولت إلى وجهة سياحية مميزة بفضل المقومات والمرافق السياحية التي تضمها والتي تمكنها من جذب زوار وسياح من مختلف دول العالم.

وقال هولغر شروث: “نحن في قصر الإمارات نسعى إلى الحفاظ على مركزنا الأول من خلال الاستثمار بشكل أكبر على موظفينا والاستمرار في تقديم أفضل العروض”.

وجدير بالذكر أن قصر الإمارات هو مَعلَم ملكي خلاب يسحر الأبصار والقلوب بجماله ورُقيّه حيث تتجسد فيه الأساطير الشيقة التي تأخذك إلى أجواء ملكية لتمنحك الشعور بالتفرُّد, وكأنك تعيش في عالم من وحي الخيال.

ويقع فندق قصر الإمارات على ضفاف الخليج العربي, وعلي مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي, ومركز أبوظبي الوطني للمعارض, ويبعد كل من مركز مارينا التجاري, وقرية التراث 7 دقائق بالسيارة, وبالقرب من أهمّ الأسواق والمراكز التجارية والمعالم السياحية المحلية الخلابة الجديرة بالمشاهدة, وبهذا يكون قصر الإمارات المكان المثالي لإقامتكم أياً كانت بهدف العمل أم بهدف الاستجمام والاستمتاع بأيام العطلة في أبوظبي.

وتتميز الغرف في الفندق ببياضات أسرّة فاخرة وقطع أثاث أنيقة, وتحتوي على حمامات من الرخام, وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي, ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

ويحتوي الفندق على مسبحين كبيرين وسبا يقدم جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم كما يحتوي على مركز لياقة بدنية وملعب أطفال منفصل, و14 منفذًا للطعام والشراب.

ويضم قصر الإمارات قائمة من المطاعم الفاخرة تعد الارقي في العالم, والحائزة على أهم الجوائز العالمية في الضيافة, وهي مزلاي والصياد, والاوبرج, ولافندوم, وميزالونا, وغيرها, وقد أعلن فندق قصر الإمارات مؤخرا عن إعادة افتتاح مطعم باربكيو القصر المطل علي ساحل البحر بحلته الجديدة المستوحاة من التراث الإماراتي والشرقي بلمسات من الفخامة العصرية.

وقد تصدر فندق قصر الإمارات الذي افتتح في 2005، قائمة الفنادق الأعلى كلفة من حيث البناء حيث تجاوزت كلفة بنائه 1.8 مليار دولار, واستخدم الذهب والرخام في تزيين جدرانه, وزينت سقوفه بـ 1002 ثريا مصنوعة من كرستال سواروفيسكي, وللفندق شاطئه الخاص, ومرساه الخاص موفراً أنشطة مائية, ومهبطاً للطائرات العمودية.

وحصل فندق قصر الإمارات في 25 يناير 2008 علي جائزة انترناشيونال فايف ستار دايموند كأفضل منتجع في الشرق الأوسط.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.