أعلن فندق قصر البستان ريتز-كارلتون في مسقط عن إطلاق مجموعة من العروض احتفالاً بشهر رمضان الفضيل تشمل بوفيه على الإفطار مع محطة الشوكولاته في مطعم الخيران، وأسعاراً خاصة على الغرف طيلة الموسم، وحفلة قرنقشوه للأطفال.

كما يقدم فريق الطهاة في فندق قصر البستان محطات الطهو الحيّ للأطباق الرمضانية مثل الشاورما والمناقيش وأوزي لحم الضأن، بالإضافة إلى ركن المازة العربية، وأنواع السلطة الملونة والأطباق الباردة المعروضة إلى جانب أطباق لمحبّي ثمار البحر مثل سمك الهامور الكامل المشوي، وركن الحلويات العربية المتنوعة.

ويقدم فندق قصر البستان السحور في الخيمة الرمضانية المقامة في حدائق الفندق، ويتضمن أطباق محددة تقدم مع أنغام عزف القانون.

ويوفر الفندق للأطفال في شهر رمضان حصة للمشاركة في أمسية قرنقشوه تقليدية، والتي تنظم في اليوم الرابع عشر من الشهر الفضيل احتفالاً بجهودهم في الصيام طوال الشهر بمشاركة فريق ريتز-كيدز.

وأشار الفندق أن سعر الإفطار في مطعم الخيران بسعر 18 ريالاً عمانياً للشخص الواحد بالإضافة، اما الأطفال من سنّ السادسة إلى الثاني عشر فبسعر 9 ريالات عمانية، بينما يكون إفطار الأطفال دون السادسة مجاناً.

وتقدم وجبة السحور في خيمة مطعم الخيران كل ليلة خلال رمضان من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل مع لائحة أطباق بدءاً من 8 ريالات.

شارك برأيكإلغاء الرد