Booking.com

أعلن فندق كابيتال سنتر أرجان روتانا عن عروضه المميزة على الإقامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ايتمتع الضيوف بقضاء عطلة مميزة مع العائلة والأصدقاء إعتباراً من اليوم الأول للعيد.

ويمكن للضيوف الاختيار بين خيارين للإقامة ضمن عروض العيد المبارك، فيمكن الإقامة لليلة واحدة مع وجبة الفطور مقابل 385 درهم إماراتي، أو الإقامة لليلة واحدة مع برانش العيد في مطعم “سي تيست” سنترو كابيتال سنتر مقابل 399 درهم.

وتسري عروض فندق كابيتال سنتر أرجان روتانا على الإقامات من نوع استوديو كلاسيكي والتي تضم منطقة معيشة مريحة مع مساحة طعام مريحة ومكتب للعمل بالإضافة إلى مطبخ صغير مجهز بالكامل مع مكان للتسخين وميكروويف وفرن وثلاجة وغسالة ملابس.

وتتضمن العروض الإقامة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 6 سنوات باستخدام الأسرة الموجودة في غرفة ذويهم، مع وجبة فطور أو برنتش العيد، بالإضافة إلى واى فاى مجانى، كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عاماً الإقامة مجاناً في غرفة ذويهم باستخدام الأسرة المتوفرة مع تطبيق خصم بنسبة 50٪ على وجبة الفطور أو برنتش العيد.

ويقع فندق كابيتال سنتر أرجان من روتانا Capital Centre Arjaan By Rotana Aparthotel على شارع الخليج العربي و يبعد مسافة 5 دقائق عن المركز الدولي للمعارض، مدينة زايد الرياضية ومركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويحتوي الفندق 259 غرفة تحتوي على خزنة خاصة، منطقة معيشة، نظام تحكم مناخي، مكتب عمل وميني بار، بالإضافة إلى حمام حديث يحتوي على دوش، شطافة بيديه ومناشف، كما توجد غرف ذات إطلالات خلابة على المدينة، لجميع الغرف أرضية مفروشة بالسجاد، وفرش عصري.

شارك برأيك