Booking.com

أعلن فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي عن طرح عروض خاصة للعطلات للزوار والضيوف والنزلاء لقضاء أجمل العطلات خلال عطلات الصيف الحالية.

وقال إن هذه العروض خاصة بسكان الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي للإقامة بأسعار مريحة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كافة غرفه واجنحته علي شاطئ البحر و للاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه.

وتشمل الأسعار الأجنحة الفاخرة المزودة بغرفتي نوم ومرافق راقية.

وقالت إدارة الفندق إن هذه العروض التي تشمل خصومات كبيرة علي الإقامة في الأجنحة والفيلات التابعة للفندق تعطي الضيوف الإفطار المجاني مع الأطفال وخصومات في النادي الصحي والإنترنيت المجاني واستخدام نادي الاطفال والذهاب المجاني الي مول الإمارات .

يتضمن هذا المنتجع 244 جناحا رائعا  وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات  في اجواء من الخصوصية .

يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الأصيلة في مطعم Brunello الأنيق. كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية وشرائح اللحم الغنية بالعصارة في منطقة الشواء الموجودة بجانب الشاطئ.

ويمكن للزوار والضيوف  في ” فندق كمبينسكي نخلة جميرا ” الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

شارك برأيك