Booking.com

موسوعة المسافراحتفالاً بعيد الأم يقدم المنتجع الصحراوي “جميرا باب الشمس” ،الذي يقع على مسافة 45 دقيقة من مطار دبي الدولي واستوحي تصميمه و ديكوراته من شكل الحصون العربية القديمة ، مجموعة من عروض الإقامة و المطاعم و النادي الصحي للأمهات و أسرهن .و تشتمل العروض على عشاء و غداء من مطعم الفرسان الذي يتميز بالأجواء العربية التقليدية و خيارات واسعة من المأكولات العربية و العالمية مع إطلالة على بركة السباحة و مناظر الصحراء الخلابة.

و يقدم المطعم عرض الإفطار و الغداء المجاني للأم من الساعة 12:30 إلى 3:30 مساءاً في ساحة المطعم الخارجية،مع هدية مفاجأة للأمهات . و أيضاً عرض العشاء في المطعم مع الاستمتاع بمجموعة من العروض المسلية و هدايا و ذلك من الساعة7 إلى 11:30 مساءاً.

و هذا العرض يسري في يوم 21 مارس الحالي فقط ،مع ضرورة الحجز المبكر لشخصين على الأقل و تبلغ التكلفة  210درهم إماراتي للشخص البالغ و 105 درهم للأطفال من 5-12 سنة و الأطفال أقل من خمس سنوات مجاناً، و هذه الأسعار تشمل المياه و المشروبات الغازية.

كما يقدم منتجع “جميرا باب الشمس” فرصة للفوز بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المنتجع و النادي الصحي لشخصين و طفلين أقل من 12 سنة ،و ذلك بكتابة أبيات من الشعر في حب الأم بحد أقصى 6 أسطر و تشير لكلمة”باب الشمس” على صفحة المنتجع في موقع الفيس بوك .وتشتمل هذه الفرصة أيضاً على عشاء مميز في مطعم “الحضيرة الصحراوي” المميز بوجوده في الهواء الطلق و تجسيده لحياة البادية الصحراوية و تقديمه لمختلف الأطباق العربية التقليدية خلال فترة الإقامة،و أيضاً التمتع بقضاء وقت لشخصين في النادي الصحي”ساتوري سبا” بأجوائه الفريدة و جلساته العلاجية التي يقدمها المتخصصين. و آخر موعد للاشتراك هو الساعة الثانية عشر مساءاً بوقيت دبي.

و يمكن الحجز عن طريق الاتصال برقم  48096100 971+ أو البريد الإلكتروني JBASrestaurants@jumeirah.com

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت