Booking.com

موسوعة المسافراحتفالاً بعيد الأم يقدم المنتجع الصحراوي “جميرا باب الشمس” ،الذي يقع على مسافة 45 دقيقة من مطار دبي الدولي واستوحي تصميمه و ديكوراته من شكل الحصون العربية القديمة ، مجموعة من عروض الإقامة و المطاعم و النادي الصحي للأمهات و أسرهن .و تشتمل العروض على عشاء و غداء من مطعم الفرسان الذي يتميز بالأجواء العربية التقليدية و خيارات واسعة من المأكولات العربية و العالمية مع إطلالة على بركة السباحة و مناظر الصحراء الخلابة.

و يقدم المطعم عرض الإفطار و الغداء المجاني للأم من الساعة 12:30 إلى 3:30 مساءاً في ساحة المطعم الخارجية،مع هدية مفاجأة للأمهات . و أيضاً عرض العشاء في المطعم مع الاستمتاع بمجموعة من العروض المسلية و هدايا و ذلك من الساعة7 إلى 11:30 مساءاً.

و هذا العرض يسري في يوم 21 مارس الحالي فقط ،مع ضرورة الحجز المبكر لشخصين على الأقل و تبلغ التكلفة  210درهم إماراتي للشخص البالغ و 105 درهم للأطفال من 5-12 سنة و الأطفال أقل من خمس سنوات مجاناً، و هذه الأسعار تشمل المياه و المشروبات الغازية.

كما يقدم منتجع “جميرا باب الشمس” فرصة للفوز بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في المنتجع و النادي الصحي لشخصين و طفلين أقل من 12 سنة ،و ذلك بكتابة أبيات من الشعر في حب الأم بحد أقصى 6 أسطر و تشير لكلمة”باب الشمس” على صفحة المنتجع في موقع الفيس بوك .وتشتمل هذه الفرصة أيضاً على عشاء مميز في مطعم “الحضيرة الصحراوي” المميز بوجوده في الهواء الطلق و تجسيده لحياة البادية الصحراوية و تقديمه لمختلف الأطباق العربية التقليدية خلال فترة الإقامة،و أيضاً التمتع بقضاء وقت لشخصين في النادي الصحي”ساتوري سبا” بأجوائه الفريدة و جلساته العلاجية التي يقدمها المتخصصين. و آخر موعد للاشتراك هو الساعة الثانية عشر مساءاً بوقيت دبي.

و يمكن الحجز عن طريق الاتصال برقم  48096100 971+ أو البريد الإلكتروني JBASrestaurants@jumeirah.com

شارك برأيك

التعليق