أعلن منتجع سانت ريجيس- السعديات عن إدراج قائمة عروض جديدة تجمع أفراد الأسرة إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام النزلاء بالاستمتاع بـ 3 أجنحة صحية جديدة تمتاز بالخصوصية والرفاهية, وتقدم 3 تجارب مختلفة ذات طابع عصري ومغربي وتايلاندي.

منتجع سانت ريجيس- السعديات يوفر 3 أجنحة صحية جديدة لزواره

ويقول جون بيلينج مدير عام سانت ريجس- السعديات إن هذه الأجنحة تتسم بالأصالة والفخامة, وتقدم أفضل الخدمات العلاجية على يد أخصائيين متمرسين من منتجع «إيريديوم» العالمي المرموق.

ويضم الجناح التايلاندي ديكورات من خشب الخيزران وأحجار اليشم الكريمة فيما تسيطر عليه الألوان النابضة بالحياة مثل تدرجات البني والأخضر المتباينة مع دفء الذهبي, وتطل الشرفتان العلوية والسفلية للجناح على المساحات الخضراء الخارجية التي تذكر الناظرين بجلسات «زن» الآسيوية.

أما الجناح المغربي فينقل الزوار إلى ملاذ غني بعناصر الزجاج الذهبي والبرونزي المنسجم مع إضاءة الفوانيس النحاسية المشغولة بمنمنمات متداخلة من تصاميم الفسيفساء, ويمتاز الجناح بالخدمات العلاجية التي يقدمها متماشية جنباً إلى جنب مع الديكور المفعم بألوان الوسائد الموزعة في الأرجاء.

فيما يقدم الجناح المعاصر تجربة خاصة يغلب عليها الإحساس بالتفاؤل المنبعث من اللون الأبيض بدءاً من السجاد المصنوع من الفرو إلى ديكورات الجلود وعناصر الكريستال, ويطل الجناح على حديقة خاصة ملحقة بمنصة عائمة تتيح أجواء الاستجمام الخالص في الهواء الطلق.

شارك برأيكإلغاء الرد