Booking.com

أعلنت العلامة السويسرية الراقية “ألتيما كوليكشن” عن طرح سلسلة من العروض الخاصة لموسم الصيف في مجموعة من الفنادق والمنتجعات والشاليهات الفاخرة في سويسرا وفرنسا، تستهدف فيها المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

– فندق ألتيما غشتاد

يقدم الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم مجموعة من العروض والباقات المخصصة للأزواج والعائلات لموسم الصيف اعتباراً من 28 يونيو حتى 1 سبتمبر 2019.

وتشمل باقة الأزواج التي تصل تكلفتها إلى 2,000 دولار أمريكي (2,000 فرنك سويسري) الإقامة لمدة ليلتين في أحد الأجنحة الراقية مع وجبة إفطار وجلسة تدليك مع خيار شرب الشاي قبل تناول العشاء في مطعم دوتشيسا الايطالي.

بينما تتضمن الباقة العائلية إقامة لليلتين في مسكن فاخر مؤلف من غرفتي نوم، ووجبة إفطار ورحلة عائلية إلى قلعة “جروير-فوندو” التاريخية مع خيار الدخول غير المحدود إلى سبا ألتيما وقائمة طعام مخصصة للعشاء.

– ألتيما ميجيف

يتمتع الشاليه بأعلى درجات الترف والفخامة ويقع على بعد دقائق فقط من محطة التزلج الشهيرة “الألب الفرنسي” مع مهبط خاص لطائرات الهليكوبتر الذي يسمح بنقل الضيوف مباشرةً من زيوريخ وجنيف.

ويضم الشاليه مسبح داخلي وآخر خارجي ومركزاً حديثاً للياقة البدنية ومدرسة كرانس مونتانا الخاصة للتزلج، بالإضافة إلى دور سينما داخلية مجهزة بأفضل التقنيات مع “سبا ألتيما من لا بريري” وعيادة ألتيما الطبية التي تقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المتاحة عند الطلب.

وكانت علامة “ألتيما كوليكشن” قد افتتحت أول فندق لها من فئة الخمس نجوم عام 2016 في غشتاد السويسرية، ثم افتتحت في ديسمبر 2018 وللمرة الأولى شاليهين فاخرين في كرانس مونتانا على ارتفاع 1,600 متر في بلانس-ماينس.

وتستعد “ألتيما كوليكشن” لافتتاح عدد من المنازل والمساكن الفاخرة وفق تصاميم فريدة من نوعها خلال الربعين الثاني والرابع من عام 2019، مع تدشين ألتيما جنيف رسمياً في يونيو وألتيما كورشيفيل في ديسمبر.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت