Booking.com

تستعد فنادق ومرافق ترفيهية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي لإستقبال عطلة اليوم الوطني، حيث أطلقت باقات من العروض والفعاليات الخاصة للمواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ـ مجموعة روتانا:

قال كريستيان بوداه نائب الرئيس الإقليمي لأبوظبي والعين في مجموعة فنادق “روتانا”: “إنه يتم العمل حالياً على إعداد عروض وحزم خاصة بمناسبة اليوم الوطني وتستهدف سكان الدولة، متوقعاً تحقيق معدلات إشغال تصل الى 100%، لا سيما في الفنادق الشاطئية والقريبة من المرافق الترفيهية مثل فندقي روتانا بجزيرة ياس”.

وأشار إلى أنه سيتم إطلاق تلك العروض والإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، وتتضمن خصومات لأسعار الغرف والمرافق والمطاعم، إضافة إلى حصول المقيمين بالفندق على قيم مضافة للإستفادة منها في مرافق الفنادق.

ـ انتركونتيننتال أبوظبي:

صرحت ريما بارودي مديرة العلاقات العامة والاتصال في فندق انتركونتيننتال أبوظبي، بأن مجموعة الانتركونتيننتال بشكل عام أطلقت عرضاً خاصاً لليوم الوطني لسكان الدولة.

ويتضمن العرض أسعاراً خاصة للغرف إضافة إلى حصول النزيل على قيمة مضافة بمبلغ 48 دولاراً لإنفاقها على قطاع الطعام والشراب في الفندق، متوقعة أن يحقق الفندق إشغالا مرتفعاً خلال اليوم الوطني، لا سيما القادمين من إمارات الدولة مثل دبي والشارقة ورأس الخيمة.

ـ ياس ووتروورلد:

ومن جهتها، بينت بيانكا ساموت مدير عام “ياس ووتروورلد” أنه تم إطلاق عروض خاصة لليوم الوطني تتمثل في حصول أول 45 شخصاً يدخلون الى الحديقة في اليوم الوطني على تذكرة مجانية.

إضافة إلى أن من يدخل الحديقة وهو مرتدياً ألوان العلم يحصل على تذكرة دخول مجانية، وأضافت أنه سيتم تنظيم فعالية خاصة لليوم الوطني في الحديقة تتضمن لعبة مائية مميزة.

وتوقعت ساموت ارتفاع الطلب على الحديقة خلال إجازة اليوم الوطني، لا سيما أن جزيرة ياس ستكون حافلة بالفعاليات خلال هذا اليوم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت