Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن طرح مجموعة من الباقات المميزة للاستمتاع بعطلة العيد وموسم الصيف في مدن عالمية رائعة، ومناطق صحراوية خلابة وجزر غنّاء تأسر الحواس، وذلك تزامناً مع اقتراب عطلة عيد الفطر وموسم الصيف.

– رحلة شاملة إلى عالم الطهي في أنانتارا القرم الشرقي

فندق القرم الشرقي

يمكن للعائلات حجز العطلة المثالية مع طفلين كحد أقصى والاستمتاع بتجربة طعام شاملة، ويدلل الفندق ضيوفه بأطايب عالمية محضّرة في مطابخ تفاعلية حيّة، ويمكن لهم تناول وجبة الفطور والغداء والعشاء في الداخل أو في الهواء الطلق مع إطلالات على القرم في مطعم “إنغريديانتس”.

وتبدأ الأسعار من 1200 درهم إماراتي في الليلة الواحدة في مسكن فاخر تشمل بوفيه فطور وغداء وعشاء لشخصين راشدين وطفلين كحد أقصى دون الخمس سنوات.

– إقامة مميّزة بين رحاب فيلا فاخرة في قصر السراب منتجع الصحراء

قصر السراب منتجع الصحراء

أقِم في فيلا أنانتارا مؤلفة من غرفة نوم واحدة ومزودة بمسبح مع فطور لشخصين وانتعش في مسبحك الخاص، شارك في أنشطة شيّقة عند شروق شمس الصحراء وغروبها، أو أمضِ لحظات باعثة على الاسترخاء في سبا أنانتارا.

تبدأ الأسعار من 1999 درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة في مسكن فاخر مع بوفيه فطور لشخصين راشدين.

– إقامة شيقة للأطفال والعائلات في أنانتارا جزيرة صير بني ياس

أنانتارا منتجع فلل الساحل – جزيرة صير بني ياس

تدعو العائلات لخوض مغامرات شيّقة مع التمتّع بمزايا استثنائية حيث يُقيم الأطفال مجاناً، كما سيتلذّذ الأطفال بوجبات شهية، كما سيعيش كامل أفراد الأسرة مغامرات لا تُنسى مع باقة من الأنشطة المتوفّرة مثل رياضة الرماية ونزهة لاكتشاف الطبيعية ورحلة على متن سيارة رباعية الدفع لمشاهدة الحيوانات البرية الطليقة أو على متن قارب الكاياك للتجول في البحيرة.

تبدأ الأسعار من 1260 درهماً إماراتياً مع إقامة مجانية لطفلين كحدّ أقصى عند تشارُك الإقامة مع الأهل.

– عطلة عائلية مميزة في منتجع أنانتارا النخلة دبي

تستمتع العائلة بالإقامة في إحدى غرف الضيوف أو الأجنحة الفاخرة والمصمّمة كل منها بذوق رفيع مع وسائل راحة تراعي كل أفراد الأسرة، مع التلذذ ببوفيه فطور يزخر بالأصناف العالمية الشهية في مطعم كريسيندو أو مقهى ريفو، فيما يتسلّى الأطفال بألعاب وفنون وحرف ممتعة في نادي “توك توك” التفاعلي للصغار وفي نادي “تشيل” للمراهقين.

تبدأ الأسعار من 950 درهماً إماراتياً لليلتين أو أكثر مع بوفيه فطور يومي في مطعم كريسيندو أو مقهى ريفو لعائلة مؤلفة من شخصين راشدين وطفلين دون سن 12 عاماً، بالإضافة إلى رحلة على متن قارب تايلاندي طويل الذيل، وإمكانية ولوج نادي “توك توك” للصغار ونادي “تشيل” للمراهقين مع حسومات بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات لشخصين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت