Booking.com

استعدّت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي لموسم عيد الأضحى المبارك بإعداد عروض خاصة تلبية لهذه المناسبة التي تحمل البهجة والسرور للعائلات الزائرة والمقيمة في الإمارات.

فنادق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

إنتركونتيننتال دبي فيستيفال يعطي أهمية كبيرة للعائلات خاصة من دول الخليج

وقال بيتر فوستر المدير الإقليمي لإدارة المبيعات والتسويق في مجموعة إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي: “نحرص على إطلاق عروض خاصة خلال عيد الأضحى المبارك لما تمثله هذه المناسبة من أهمية كبيرة للعائلات خاصة في دول التعاون الخليجي حيث أضحت دبي الوجهة المفضلة لهم على مدار العام”.

وتشمل العروض أسعاراً منافسة على الغرف والأجنحة وباقات مختلفة من الأنشطة والفعاليات في مطاعم المجموعة والنادي الصحي.

وأضاف فوستر: “يقدم سبا إنتركونتيننتال لضيوفه خلال فترة العيد جلسة علاج طبيعي مجانية من اختيارهم في منتجع سبا إنتركونتيننتال مع كل جلسة علاج طبيعي يقومون بحجزها”.

 ويحتفل مطعم أنيس في فندق إنتركونتيننتال دبي فستقال سيتي بعيد الأضحى بإطلاق ولائم غداء وعشاء البوفيه المفتوح طيلة أيام العيد مع الاسترخاء والتمتع بإطلالة مميزة على مرسى فيستيفال سيتي, والاستمتاع بفواصل ترفيهية تتضمن ألعابا سحرية, وتم تخصيص منصة خاصة بأنشطة الأطفال.

كما يستقبل مطعم زيتون في كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي بإطلالته على خور دبي وأبراج دبي الضيوف على البوفيه المفتوح أيام العيد على الغداء والعشاء كما تم تخصيص بوفيه مفتوح للأطفال مع منصة خاصة بأنشطتهم.

وجدير بالذكر أن فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي يقع في مبنى عصري على شكل مركب شراعي بجوار فستيفال سيتي مول, ويفتخر بمسبح طوله 25 متر في الهواء الطلق وإطلالة بانورامية على مرسى دبي كما يتوفر سبا متكامل الخدمات يشمل العلاج العطري.

وتم تزويد جميع الغرف المشمسة في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي بنوافذ كبيرة مطلة على الأفق كما تم تجهيز كل منها بشاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات متعددة اللغات ومشغل دي في دي ومشغل سي دي.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية الفاخرة في Reflets Par Pierre Gagnaire أو الاسترخاء مع تناول مشروب والاستمتاع بموسيقى البيانو الحية في صالة Vista التي تفتخر بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف, ويقع ملعب البادية لبطولات الغولف الذي يضم 18 حفرة, ومطار دبي الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

كما يذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال IHG هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء, ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى فتمتلك أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم, ويقيم بها حوالي 160 مليون نزيل في العام, وتمتلك فنادق انتركونتيننتال 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين كما تقدم المجموعة برنامج Priority Club Rewards, وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت