Booking.com

استعدت فنادق الإمارات لعيد الأضحى المبارك الذي تمتد إجازته لنحو أسبوع بالعديد من البرامج والعروض في إطار المنافسة على استقطاب النزلاء من المقيمين والزوار خصوصا من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسط توقعات بأن تصل نسب الإشغال إلى 100% خلال هذه الفترة.

دبي

توقعات بارتفاع معدلات الإشغال الفندقي ما بين 15% إلى 20% خلال فترة عيد الأضحى

وتوقعت الفنادق ارتفاع معدلات الإشغال ما بين 15% إلى 20% خلال فترة عيد الأضحى مقارنة بالأيام السابقة للعيد في ضوء استبيانات للأسواق ودراسة الطلب المتوقع وسط مؤشرات بأن تستحوذ السياحة المحلية على 50% من إجمالي الحجوزات.

فندق تماني المارينا:

ويقول شريف الإبراشي مدير إدارة المبيعات في “فندق تماني المارينا”: “إن الموسم المقبل سيشهد ارتفاعا كبيرا في عدد النزلاء، منوها إلى استعدادات الفندق لعطلة عيد الأضحى المبارك من خلال إعداد برنامج ترفيهي لجميع أفراد العائلة خاصة للأطفال من بينها عروض سينمائية وألعاب ترفيهية”.

وأضاف: “سيقدم الفندق عروضاً خاصة للنزلاء خلال عطلة العيد لتعزيز نسب الإشغال، منوها إلى توقعات الإقبال على المطاعم المتميزة فيه بعد افتتاح محطة الترام أمام الفندق خلال شهر نوفمبر المقبل”.

وبين الإبراشي أن “فندق تماني” حقق نسب إشغال مرتفعة خلال الصيف الماضي بدءا من شهر مايو وحتى الآن من مختلف الجنسيات، وشهد خلال هذه الفترة زيادة في نسب الإشغال من الجنسيات الخليجية المختلفة بلغت نحو 5% ونسبة نحو 3% من السوق المحلي خاصة من أبوظبي والعين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

فندق تماني المارينا

مركز ورزيدنس البستان:

وذكر موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في “مركز ورزيدنس البستان” أنه تم إطلاق خدمة الحجز المبكر مع اقتراب عيد الأضحى المبارك بهدف جذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، وتشمل خدمة الحجز المبكر على عروض مميزة لجميع أنواع الغرف، وتشمل وجبة بوفية الإفطار.

وقال: “حرصنا على تقديم سعر ثابت للغرف الفردية والزوجية تشمل وجبة الإفطار طوال فتره عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن تزداد نسبة الحجوزات خلال فترة عيد الأضحى المبارك من 15% إلى 20% لوجود مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاحتفالية في دبي”.

وأضاف الحايك: “نتوقع أيضا إقبالا ونسبة حجوزات عالية للعائلات من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي”.

مركز ورزيدنس البستان

فندق وسبا أرابيان كورت يارد:

من جانبه قال حبيب خان المدير العام لفندق وسبا أرابيان كورت يارد ونزل الضيافة التراثية: “تم تمديد عروض الأسعار المميزة للنزلاء من زوار دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين في دولة الإمارات للاحتفال والتمتع بعطلة عيد الأضحى المبارك متوقعاً تسجيل إشغال خلال العيد يصل إلى 100%، وهي نفس معدل الحجوزات خلال العام الماضي هذا العام ارتفعت نسبة متوسط سعر الغرفة اليومي بنسبة 4% مقارنة بالعام الماضي”.

ولفت إلى تزايد نسبة الحجوزات في فترة الأعياد والإجازات من دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين في الدولة ما يعود بالفائدة على قطاع الضيافة وتحقيق أعلى نسبة حجوزات كما أنه يعود بالفائدة على زيادة الإيرادات ليس للغرف فقط بل أيضا على قسم الأغذية والمشروبات وقسم السبا والعناية بالبشرة.

وتوقع خان أن يتوزع الإشغال خلال فترة عيد الأضحى المبارك من دول مجلس التعاون الخليجي بواقع 25% يليهم المقيمون الإمارات بنسبة 20% وشبه القارة الهندية 10% ومن أوروبا بنسبة 20% ومن أستراليا 10% وباقي الزائرين من جميع أنحاء العالم 15%.

فندق وسبا أرابيان كورت يارد

فندق تلال ليوا:

من جهته يشير كليفورد فرنانديز مدير المبيعات بفندق تلال ليوا إلى أنه ومع اقتراب فترة إجازة عيد الأضحى المبارك نتوقع أن ترتفع نسبة الحجز إلى 100%، لافتا إلى أن معدل الحجوزات في الفندق أعلى من 75% وهي نفس النسبة بالعام الماضي، كما نتوقع زيادة في إرادات قسم الأغذية والمشروبات تصل إلى 15%.

وأفاد أن معظم نزلاء الفندق من أبوظبي ودبي ومختلف الإمارات مقيمين أو سكان محليين، موضحا أن السياحة المحلية تصل إلى 85% وتتوزع باقي النسب على السياحة الخارجية كما يعد فندق تلال ليوا الوجهة الأمثل مع تجربة الهروب إلى الصحراء لزوار عطلة نهاية الأسبوع لما تحتويه التجربة من تسلية ومرح.

أضاف فندق تلال ليوا عروضا تنافسية في فترة عيد الأضحى وهي 540 درهما تشمل غرفة لشخصين وبوفيه الإفطار.

ونوه إلى أنه سيتم تنظيم “ليلة المأكولات البحرية” في اليوم الأول مقابل 175 درهما للفرد خلال العيد، و”ليلة المشاوي” مقابل 150 درهما للفرد مع العروض المميزة.

فندق تلال ليوا

جولدن ساندز للشقق الفندقية:

من جهته توقع محمد خوري المدير العام لـ”جولدن ساندز للشقق الفندقية” أن تصل نسبة الحجوزات في الفندق خلال فترة العيد إلى 90%، منوها إلى أن نسبة الحجوزات في الفندق حتى الآن تتجاوز 70%، وأغلبيتها للشقق الفندقية الكبيرة أما حجوزات الأستوديو فهي ضعيفة مقارنة بالعام الماضي، ولكن في فترة العيد نتوقع تزايد الحجوزات في اللحظات الأخيرة.

وتوقع أن تظل نسبة هذا العام من الحجوزات كما هي مقارنة بالعام 2013، موضحا أن النزلاء من السعودية يشكلون 40% من مجمل الحجوزات، وقد تصل نسبة الزوار هذا العام من دول مجلس التعاون الخليجي في فترة عيد الأضحى المبارك من 50% إلى 60% كما سنقدم عرض غرفة أستوديو مع بوفية إفطار بالإضافة إلى أسعارنا التنافسية الجيدة للشقق الكبيرة في فترة عيد الأضحى.

جولدن ساندس للشقق الفندقية

فندق كونكورد الفجيرة:

من جانبه قال محمد فكري مدير عام فندق كونكورد الفجيرة: “يقدم الفندق عرضا خاصا خلال العيد يركز على متطلبات النزلاء في هذه الفترة وسط توقعات بمعدل إشغال لا يقل عن 90% من ثاني أيام العيد، منوها إلى عرض خاص للطلاب يوفر خصما 25% في جميع مطاعم الفندق”.

فندق كونكورد الفجيرة

فندق وأجنحة رمادا رأس الخيمة:

ومن جهته لفت مسعود هاشم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة العالمية لإدارة الفنادق والتي تدير فندق وأجنحة رمادا رأس الخيمة إلى وجود تفاؤل بالنمو الكبير لقطاع السياحة في إمارة رأس الخيمة، منوها إلى أن استعدادات عيد الأضحى من خلال عروض وفعاليات خاصة، خاصة مع تحسن الأحوال الجوية في أيام العيد.

فندق وأجنحة رمادا رأس الخيمة

فندق الريتز- كارلتون مركز دبي المالي العالمي:

وإلى ذلك يقدّم فندق الريتز- كارلتون مركز دبي المالي العالمي عرضاً حصرياً في عيد الأضحى، وإطلاق عرض “دلّل نفسك” للمسافر المتميّز الذي يسمح للضيوف اختبار طابق نادي رجال الأعمال، والاستفادة من إقامة لليلة مجانية عند الحجز لثلاث ليالٍ في غرفة في نادي رجال الأعمال أو جناح نادي رجال الأعمال إلى جانب رحلة خاص من مطار دبي الدولي وإليه في سيّارة خاصة، فضلاً على اتّصال مجاني بالانترنت، وتبدأ الأسعار من 1599 درهما لليلة الواحدة و2525 درهم خلال أيام العيد.

فندق الريتز- كارلتون مركز دبي المالي العالمي

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي:

وأطلق فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي عرضا للعائلات بخصم 25% للحجز المسبق لعيد الأضحى كما أنه عند إجراء الحجز قبل 7 أيام من الوصول يمكن توفير 15% لغرف الديلوكس و20% لغرف البريميوم بفضل سعر الشراء المقدّم كما يمكن الاستفادة من توفير أكبر عند الإقامة لأربع ليالٍ أو أكثر بين 3 و10 أكتوبر 2014 مع توفير حتّى 25% على أسعار أفضل غرفنا المتوافرة.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

فندق ومنتجع القصر عجمان:

وقال فيرجال بارسيل المدير العام لفندق ومنتجع القصر عجمان: “أعد الفندق عرضين مميزين لعيد الأضحى، موضحا أن الأول عرض الليالي الثلاث قيمتها 2740 درهما بينما عرض الليلتين هو 1990 درهما، ويسري عرض عيد الأضحى من 2 إلى 11 أكتوبر 2014”.

فندق ومنتجع القصر عجمان

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.