Booking.com

تقدم الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن الكثير من العروض للضيوف لتجعل من إجازة عيد الفطر تجربة مميزة لا تنسى.

منتجع إنتركونتيننتال العقبة

منتجع إنتركونتيننتال العقبة يقدم ليلة شواء (باربكيو) ثاني وثالث أيام العيد

يوفر منتجع إنتركونتيننتال العقبة العديد من العروض خلال عيد الفطر التي سترسم البسمة على وجوه الجميع حيث يقدم المنتجع ليلة شواء (باربكيو) يومي الثاني والثالث من العيد بينما يوفر مطعم بيتش فرونت أياما مليئة بالمتعة والمرح مع عرض ال دي جي الحي ومحطات الطهي الحي كما أنه ابتداء من عيد الفطر سيقدم مارتينيز لاونج عروضا حية تؤديها راقصة شرقية وفرقة موسيقية كوبية لجعل السهرات مميزة أكثر.

ويتيح مطعم الحلبي في فندق كراون بلازا عمان قائمة غداء خاصة مثالية لجمع الأصدقاء وأفراد العائلة كما أنها فرصة رائعة للاستمتاع بمناظر خلابة لمدينة عمان.

ويقدم منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن العديد من العروض تشمل بوفيه فاخر على الغداء والعشاء في مطعم أمبروجيا, وعرض دي جي حي في فترتي النهار والمساء في المطعم اللاتيني الأمريكي إل جريتو مع محطات للطهي الحي بالإضافة إلى عروض أخرى.

ويطلق منتجع هوليداي إن البحر الميت لدى كل مطعم في المنتجع عرض خاص خلال إجازة عيد الفطر بالإضافة إلى عرض حي في مطعم شراك, وهورايزون تراس, ومسبح الإنفينيتي, و هناك العديد من الأنشطة الخاصة بالأطفال والبالغين خلال إجازة العيد الفطر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.