Booking.com

تستعد فنادق دبي لإطلاق عروض خاصة خلال موسم الصيف الحالي بتخفيضات على الأسعار تصل إلى 50%،  وتمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك. وقال علي لخريم الرئيس التنفيذي لقطاع الشروق الأوسط وشمال أفريقيا في “ميلينيوم العالمية” إن صيف 2011 يتسم بسمات خاصة، بينها أن فترة الإجازة قصيرة نظراً لتقاطع شهر رمضان مع فترة الصيف، لافتاً إلى أن جميع فنادق ميلنيوم تقدم عرضاً لمدة 99 يوماً بسعر خاص، مشيراً إلى أن كل فندق ستكون له عروضه الخاصة بخلاف العرض الشامل.

فندق تماني مارينا ـ دبي

فندق تماني مارينا في دبي

فندق تماني مارينا

أوضح وليد العوا مدير عام فندق تماني مارينا أن أسعار الصيف ستختلف من شهر إلى أخر، لافتاً إلى أن أشهر مايو ويونيو وأغسطس، تم تصميم عروض خاصة لها وبأسعار مميزة، علاوة على إطلاق عرض خاص للأطفال بصحبة ذويهم، يتيح لهم خدمات مجانية للسينما والألعاب، وتخصيص موقع خاص بهم.

وقال أنه للمرة الأولى، سيتم إطلاق عرض خاص لنزلاء الفندق من إمارات الدولة، خاصة أبوظبي، وللعائلات بسعر خاص، إضافة إلى تقديم عروض للسياح من مناطق آسيا الوسطى ودول الكومنولث، متوقعاً أن يسهم العرض في تحسين مستويات الإشغال خلال فترات الصيف.

فنادق روتانا

صرح نعيم دركزلي نائب الرئيس للمبيعات في مجموعة فنادق روتانا، أن فنادق المجموعة أطلقت عروضاً صيفية تبدأ أسعار الغرفة فيها من 200 درهم، وبتخفيضات تصل إلى 50% خاصة في سوق الإمارات، منوهاً بأن الأسواق المستهدفة بالعروض هي السوق المحلية والخليجية.

منتجع المها الصحراوي

قال أرني سيلفيس المدير العام لمنتجع المها الصحراوي إن الحجوزات المبكرة تؤكد أن موسم الصيف سيكون موسماً ساخناً، مع نمو معدل الحجوزات سواء عبر الهاتف أو من خلال استخدام الإنترنت. وبين أن المنتجع سيخفض أسعار الصيف بنسبة 25% على أسعار الإقامة الشاملة والتي تتضمن أيضا ثلاث وجبات، لافتاً إلى أن الحجوزات متاحة عبر الإنترنت من أنحاء العالم كافة، علاوة على منح السعر للحجز المباشر والشركات. وأضاف سيلفيس أن “ستاروود العالمية” ستعطي المنتجع مزيداً من الانتشار والوصول إلى أسواق جديدة وشرائح جديدة من الزوار، ومن هنا نتوقع نمو أعداد النزلاء والزوار للمنتجع خلال موسم الصيف.

منتجع كورال بيتش الشارقة

منتجع كورال بيتش الشارقة

كورال بيتش الشارقة

وينظم منتجع كورال بيتش الشارقة عرض نهاية الأسبوع للإقامة في شقة ستوديو ديلوكس مقابل 299 درهماً، إضافة إلى الضريبة والخدمة، بينما يعرض جناح رجال الأعمال الذي يضم غرفتي نوم مقابل 399 درهماً في الليلة.

وقال جان بيير سيمون المدير العام الإقليمي والمدير العام للمنتجع إن الفندق يقدم عرضاً خاصاً لاستخدام الشاطئ، مع غداء مقابل 99 درهماً فقط للفرد، كما يتضمن العرض استخدام حمام السباحة، والجاكوزي، والنادي الصحي والجمنازيوم، إضافة التمتع بالاسترخاء في الحدائق أو ممارسة رياضة خفيفة على الشاطئ من السبت إلى الخميس باستثناء العطلات الرسمية، يستمر العرض حتى 30 سبتمبر المقبل.

فندق كراون بلازا

غرفة في فندق كراون بلازا ديرة ـ دبي

إحدى غرف فندق كراون بلازا ديرة في دبي

وبينت ياسمين هيدالجو مسؤولة العلاقات والتسويق في فندق كراون بلازا ديره أن الفندق ركز جانباً من عروضه لاستقطاب الأطفال وعائلاتهم من خلال حصول الصغار ممن هم دون 12 من العمر على وجباتهم مجاناً، مع الدخول مجاناً لمرة واحدة لشخصين يصحبهما طفلان إلى “دبي دولفناريم”. وأشارت إلى أن السعر يبدأ من 450 درهماً لليلة، مع إمكانية دفع 200 درهم لليلة إضافية بشرط الإقامة ليلتين، مع ترقية الحجز من غرفة إلى جناح، والحصول على قسائم حسومات للتسوق من مردف سيتي سنتر، ودبي مول وبرجمان، إضافة إلى خدمة المواصلات إلى الأسواق الرئيسية.

وأضافت ياسمين أن العرض يتضمن الحصول على بطاقات دخول إلى المغامرات المائية في أكوافنتشر أو عشاء في رحلة بحرية لشخصين راشدين يصحبهما طفلين، ويسري هذا العرض حتى 31 من أغسطس 2011.

كورال للأجنحة الفندقية بالفجيرة

من جانبه اعتبر، فيكرام راي مدير فندق كورال للأجنحة الفندقية بالفجيرة أن الفجيرة تمثل عطلة مختلف بالنسبة للسكان المحليين، لاستكشاف الساحل الشرقي ومشاهد الجبال، مع الاستمتاع بكل تسهيلات الفندق. وأوضح أن الفندق أطلق عرضاً لسعر مخفض لنهاية الأسبوع للإقامة في شقة أستوديو ديلوكس مقابل 299 درهماً، إضافة إلى الضريبة والخدمة، أو في جناح من غرفتي نوم بسعر 399 درهماً في الليلة.

غرفة في فندق ابن بطوطة ـ دبي

إحدى غرف فندق ابن بطوطة ـ دبي

ولفت إلى أن العرض يتيح الإقامة لأسرة من أربعة أفراد الإقامة في أحد الأجنحة، بينما تناسب الشقة الأستوديو الزوجين دون أطفال مع الاستفادة من الانتقال المجاني إلى الشاطئ المحلي.

فنادق موفنبيك

وفيما يخص فنادق موفنبيك قال توفيق تميم نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق “موفنبيك” إن جميع فنادق المجموعة تقدم خصماً 25% على السعر المعلن للعائلات خلال الصيف، إلى جانب عروض كل فندق على حدة، ولفت إلى أن فندق موفنبيك ديرة يقدم عرضاً للإقامة خلال أشهر صيف 2011، وطيلة شهر رمضان بأسعار تبدأ من 295 درهماً، وسيقدم فندق ابن بطوطه عرضاً خاص بسعر 395 درهماً، ويستمر حتى 30 سبتمبر المقبل.

**المصدر: الاتحاد الإماراتية

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت