Booking.com

طرحت بعض فنادق دبي عروضاً ترويجية خلال فصل الصيف، تشمل خدمات الإقامة والمطاعم، فضلاً عن المرافق الترفيهية، بخصومات تصل نسبتها إلى نحو 40%، فيما تبدأ أسعار الإقامة في فنادق المدينة من 130 درهماً، لترتفع إلى نحو 500 درهم للفنادق الشاطئية.

وأطلق فندق “جميرا زعبيل سراي” عرضاً ترويجياً لمواطني الإمارات والمقيمين، تبدأ الأسعار من نحو 650 درهماً، وتشمل الإقامة ومجموعة من المزايا والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، وذلك ابتداءً من أول يوليو المقبل، ويمكن للنزلاء الاستفادة من مجموعة من الخيارات، منها الإقامة مع إفطار مجاني يومياً، وخصم يصل إلى 40% على أفضل الأسعار، فضلاً عن تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخر لتحقيق أقصى استفادة من الإقامة، إضافة إلى خصم 20% على الإنفاق الإضافي على المأكولات والمشروبات، مع الوصول الحصري إلى الشاطئ الخاص.

وطرحت مجموعة “روتانا” للإقامة الفندقية عرضاً يسري حالياً، ويشمل حجز ليلتين في أي فندق أو منتجع يتبع المجموعة، مع الحصول على خصم على السعر، فضلاً عن خصومات تصل إلى 15% على خدمات الطعام، وغيرها من الخدمات والمرافق.

وأطلق فندق “فور سيزونز دبي جميرا بيتش” عروضاً مخصصة للمقيمين على أسعار الغرف، وخصومات بنسبة 20% على جميع منافذ المأكولات والمشروبات داخل الفندق، وأعاد الفندق افتتاح الشاطئ مع اتباع ممارسات تباعد اجتماعي صارمة، إذ تم إبعاد أسرّة الشواطئ عن بعضها بعضاً مسافة خمسة أمتار، إضافة إلى الالتزام ببروتوكولات التعقيم.

كما طرح فندق “رافلز دبي” عرضاً للعطلات الداخلية الصيفية، يستمر لغاية ديسمبر المقبل. ويشمل عرض الإقامة بأسعار تبدأ من 870 درهماً، إفطاراً خاصاً حسب الطلب، ورصيداً إضافياً لتناول الطعام بقيمة 200 درهم يمكن استخدامه لتناول العشاء في مطاعم المنشأة الفندقية.

ويقدم فندق “جروفنر هاوس” عرضاً لسكان دولة الإمارات، يسري حتى نهاية أغسطس المقبل، ويتضمن بوفيه إفطار وعشاء مجاناً، ولا يشمل العرض الذي يبدأ من نحو 500 درهم الرسوم المطبقة، إلى جانب حجوزات المجموعات، على أن تخضع الأسعار للتوافر في وقت الحجز.

ويتيح عرض الإقامة في فندق “سوفتيل النخلة”، الذي يشمل الأجنحة المنفردة بدءاً من 750 درهماً في الليلة، بما في ذلك وجبة الإفطار لشخصين بالغين، أو يمكن اختيار شقق العطلات المفروشة بالكامل المكونة من غرفة نوم واحدة بدءاً من 450 درهماً في الليلة مع وجبة إفطار، والترقية إلى شقق العطلات المخدومة المكونة من غرفتي نوم ابتداءً من 650 درهماً في الليلة مع وجبة إفطار، فضلاً عن خصم 30% في مطاعم مختارة وتناول الطعام داخل الغرفة طوال فترة الإقامة، لكن يجب تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول عند تسجيل الوصول للاستفادة من هذا العرض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.