Booking.com

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وترقّب العائلات للسفر خلال العطلة، أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت عن سلسلة من عروض الإقامة في فنادقها ومنتجعاتها في الدول العربية مثل مصر والإمارات وحول العالم. وتتيح فنادق فيرمونت من خلال عروضها الخاصة خيارات متعددة لضيوفها لقضاء عطلة رائعة مع إقامة فندقية فخمة بتكلفة منافسة.

فيرمونت باب البحر، أبوظبي

فندق فيرمونت باب البحر أبوظبي
فندق فيرمونت باب البحر أبوظبي

يقدِّم فندق فيرمونت باب البحر ذو الإطلالة البحرية الفريدة بالعاصمة الإماراتية عرضاً قيِّماً خاصاً بمناسبة عيد الفطر السعيد بدءاً من 29 أغسطس وحتى 3 سبتمبر، يشمل الإقامة لثلاث ليال بسعر ليلتين بما يتيح للضيوف الإقامة لفترة أطول بتكلفة أقل في الفندق الواقع بالقرب من مسجد الشيخ زايد.

ويستمتع ضيوف الفندق بشواطئه الرملية الخاصة، وجلساته الاستجمامية، كما يستفيد ضيوف الفندق من خصم 15% في المطعم الإيطالي Frankie’s Restaurant & Bar الحائز على جوائز عالمية مرموقة.

فيرمونت نايل سيتي، القاهرة

وأما فيرمونت نايل سيتي الواقع بمُجمَّع مدينة النيل فيستقبل الباحثين عن معايير فائقة من الفخامة والرفاهية والراغبين باستكشاف مصر الثرية بتاريخها وتراثها وثقافتها؛ إذ صُمِّم الفندق الفخم بما يتلاءم مع عراقة القاهرة وطبيعتها الجميلة. ويقدِّم فيرمونت نايل سيتي عرضاً حصرياً لعطلة عيد فطر لا تُنسى بأسعار تبدأ من 670 درهماً لليلة الواحدة، مع الاستمتاع بوجبة فطور سخية في مطعم Napa Grill المطل على نهر النيل وإمكانية ترقية الغرفة الفندقية إلى الفئة التالية.

فيرمونت هليوبوليس أند تاورز، القاهرة

فيرمونت نايل سيتي، القاهرة
فيرمونت نايل سيتي المطل على نيل القاهرة

يتسم فيرمونت هليوبوليس أند تاورز بموقع فريد في قلب الحي الرئاسي والدبلوماسي من العاصمة المصرية على بُعد دقائق من مطار القاهرة الدولي. ويشتهر فيرمونت هليوبوليس أند تاورز بغرفه وأجنحته الفندقية الفخمة والفسيحة بمرافق عصرية متكاملة لاستضافة المؤتمرات والفعاليات المختلفة، مثلما يشتهر بمطاعمه ومقاهيه العصرية.

وقد أعدّ فيرمونت هليوبوليس أند تاورز عرضاً قيِّماً خاصاً بمناسبة عيد الفطر السعيد للراغبين في عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى يشمل خصماً بقيمة 50% على الليلة الثانية لمن تبدأ إقامتهم بالفندق يوم الخميس أو يوم الجمعة وذلك حتى 30 سبتمبر 2011.

مُنتجع فيرمونت زيمبالي، جنوب أفريقيا

وأما من يبحثون عن عطلة في أحضان الطبيعة الخلابة، فعليهم استكشاف الجنة الساحلية في جنوب أفريقيا الواقعة بين غابات كثيفة ومحيط هادر، إذ يُعدُّ مُنتجع فيرمونت زيمبالي الوجهة المُثلى للباحثين عن عطلة استكشافية فريدة خلال عطلة عيد الفطر السعيد، حيث يستمتع ضيوف المنتجع بإطلالته الأخاذة على مساحات خضراء لا متناهية من جهة، والمحيط الهندي برحابته من جهة ثانية.

وقد أعدّ مُنتجع فيرمونت زيمبالي عرضاً خاصاً يشمل الإقامة لثلاث ليالٍ في غرفة فخمة بسعر ليلتين وذلك في الفترة بين 1 أغسطس وحتى 30 سبتمبر 2011، حيث تبدأ الأسعار من 880 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

**المصدر: عين الرياض

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت