Booking.com

طرحت مجموعة بارسيلو الفندقية باقة عروضها المميزة التي أطلقتها تزامناً مع قدوم فصل الربيع، لتقدم للمقيمين والزوار في الإمارات إجازة محلية فاخرة ترضي أذواقهم.

وقد قامت المجموعة الفندقية الراقية بتعزيز مكانتها في مشهد قطاع الضيافة الإماراتي عبر سلسلة من أعمال التجديد التي طالت منشآتها، وافتتاحها مرافق ضيافة جديدة، فضلاً عن استحواذها على العديد من العقارات الأخرى.

وأعلنت فنادق بارسيلو الأربعة المنتشرة في إمارتي دبي والشارقة، عن إطلاقها سلسلة من الحسومات تصل إلى 38% على تكلفة الإقامة، الأمر الذي يتيح لضيوفها استكشاف فخامة مرافقها المميزة وتمضيتهم أروع اللحظات ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والاسترخاء وذلك اعتباراً من بداية أبريل ولغاية 4 مايو القادم.

ويوفر فندق “ديوكس دبي، إيه رويال هايداواي هوتيل” لضيوفه هذا الربيع تجربة ضيافة استثنائية مع خصومات على إقامتهم ليتيح لهم التلذذ بأشهى أطايب المطابخ العالمية التي تقدمها مطاعمه المرموقة، إضافة إلى الاسترخاء بجانب حوض السباحة أو على رمال الشاطئ تحت أشعة الشمس الذهبية.

فيما سيحظى ضيوف “بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا” بفرصة لقضاء أجمل الأوقات في محيط من المعالم المبهرة والأصوات الرائعة لأكبر مرسى صناعي في قلب المياه الزرقاء، حيث يتميز الفندق بموقعه الاستثنائي القريب من أبرز الوجهات الترفيهية والمطاعم في دبي مثل “جميرا بيتش ريزيدينس” و”مارينا بروميناد” الأمر الذي سيلبي شغف الضيوف الباحثين عن إقامة راقية ومتميزة خلال إجازتهم.

أما فندق “أوكسيدينتال آي إم بي زد دبي للمناسبات والمؤتمرات” فيقدم لضيوفه حسومات على أسعار الإقامة تصل إلى 28%، ليتيح لهم تجربة إقامة فريدة من نوعها تزخر بكل ما هو جديد واستثنائي ضمن المنطقة الدولية للإنتاج الإعلامي بدبي “آي إم بي زد”، حيث يمتاز الفندق بموقعه المميز بالقرب من المطار الدولي إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات النقل التي يوفرها.

ويرحب فندق “أوكسيدينتال الشارقة جراند” بالضيوف الذين ينشدون التجول وسبر أغوار إمارة الشارقة، العاصمة الثقافية للإمارات العربية المتحدة، فبفضل أجوائه الهادئة والعائلية وموقعه على الشاطئ وإطلالاته البديعة على صفحة المياه الزرقاء للخليج العربي، يعد خياراً مثالياً لقضاء إجازة عائلية لا تضاهى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت