Booking.com

أطلقت فنادق ملينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا حملتها الترويجية لعروض صيف 2014، وتقدم الحملة هذا العام باقة عروض خمس في واحد، وتشمل أسعار مخفضة لباقات الغرف بفنادق المجموعة وعددها 17 فندقا في أنحاء المنطقة إضافة إلى عروض خاصة على المأكولات والمشروبات في ثمانية من فنادقها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فنادق-ملينيوم

“فنادق ملينيوم” تطلق عروض ترويجية لموسم الصيف 2014 بخصومات تصل إلي 15%

وتتوفر عروض الحملة الصيفية لفنادق ملينيوم للضيوف الذين يرغبون بحجز أي من فنادق ميلينيوم في الإمارات والأردن وعمان وقطر والكويت والعراق في الفترة من مايو وحتى سبتمبر 2014.

تعليقا على هذه الحملة الترويجية الضخمة صرح علي حمد لخريم الزعابي المدير التنفيذي ورئيس شركة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا: “آثرنا ألا نتبع الأسلوب التقليدي في طرح سعر مخفض وموحد للجميع طوال الموسم الصيفي بل قمنا عوضا عن ذلك بإعداد برنامج ترويجي يستفد منه الجميع كالسائحين والعائلات ورجال الأعمال على حد سواء ويسمح لنا بتعزيز خطتنا المتعلقة بالعائدات خلال الموسم مع خيارات مرنة للِأسعار بهدف تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف قائلا: “لا تزال سوق الترفيه السياحي في دول مجلس التعاون من أسرع قطاعاتنا نموا وخلال أشهر الصيف تحل الرحلات السياحية الترفيهية محل رحلات الأعمال وخاصة للعائلات، وهذه الحملة مصممة لتلبي تلك الاحتياجات بينما تقدم سعر تنافسي لأسعار الغرف الفندقية”.

وتتوفر للسياح والمسافرين عدة خيارات منها عرض “الترفيه لمدة أطول” الذي يتضمن خصما بنسبة 15% على أفضل سعر مرن للإقامة لمدة ثلاث ليال أو أكثر، وعرض “الشراء المسبق” بخصم 15% على أفضل سعر مرن لليوم للحجوزات التي تتم قبل سبعة أيام على الأقل مسبقا، وعرض “الفرصة الأخيرة لسعر أقل” بخصم 10% على الحجوزات التي تتم قبل 24 ساعة من الوصول.

ويتوفر أيضا عرض “العطلة الصيفية العائلية” بخصم 50% على أسعار وجبات الأطفال حتى عمر 12 سنة، وعرض السعر المخفض لرجال الأعمال “تريبل بي” على الإقامة والإفطار وخدمات الانترنت.

وتأتي هذه العروض الترويجية في وقت تشهد فيه السياحة البينية الخليجية نموا قويا وخاصة خلال أشهر الصيف حيث يتطلع المسافرون إلى الوجهات السياحية والترفيهية المغلقة.

ووفقا لبيانات دائرة دبي للسياحة والترويج التجاري فإن دبي تعد من أشهر الوجهات السياحية استقطابا للسياح القادمين من دول الخليج العربي حيث بلغ عدد الزوار الخليجيين لمدينة دبي 4.2 مليون زائر من دول مجلس التعاون الخليجي على مدار العام الماضي بارتفاع 13.2% مقارنة بعام 2012.

بالإضافة للعروض السابقة ستتاح لضيوف فنادق ملينيوم وكوبثورن في الإمارات الاستفادة من العرض الترويجي لاسترداد 50% من القيمة المدفوعة في أي من المطاعم المنتشرة في فنادقها الثمانية الواقعة في أبوظبي ودبي والشارقة خلال الفترة من 15 مايو حتى 15 سبتمبر 2014.

وأعرب الزعابي عن تفاؤله قائلا: “إن عرض “استقطع فاتورتك للنصف” سيعزز من أرباح المطاعم في فنادقنا حيث يتلقى رواد تلك المطاعم قسيمة استرداد بقيمة 50% من إجمالي فاتورة الطعام والشراب وبحد أدنى لإنفاق 300 درهم على الأقل وذلك للاستفادة من هذا الخصم في الزيارة التالية لهم”.

وأضاف قائلا: “هذه معادلة مجربة وتم اختبار فعاليتها من قبل فهي بمثابة وسيلة ممتازة لفنادقنا لتعزيز الزيارات المستمرة ولمكافأة العملاء الأوفياء كما تمنح الضيوف الذين يزورون المطعم للمرة الأولى فرصة تجربة مأكولاتنا الفريدة والاستمتاع بالأجواء المميزة أو استبدال قيمة القسيمة أثناء الإقامة الفندقية التالية أو الحجز في السبا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت