Booking.com

أعلنت مجموعة ميلينيوم وكوبثورن، إحدى أضخم شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً في 20 دولة، عن مجموعة واسعة من العروض الخاصة بعيد الفطر المبارك في جميع فنادقها في منطقة الشرق الأوسط. وتتراوح عروض “ميلينيوم وكوبثورن” بين الأسعار المخفضة، وخصومات على المنتجعات والخدمات، وعروض للأطفال، ويُمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات عنها من خلال موقع millenniumhotels.com. وتتضمن العروض فنادق أبوظبي ودبي والدوحة والكويت وعُمان كالتالي:

فندق كينغزغيت أبوظبي
فندق كينغزغيت أبوظبي

فندق ميلينيوم أبو ظبي: تبدأ عروض العيد الخاصة من 375 درهم فقط ، بما في ذلك وجبة الإفطار. يمكن حجز غرف العائلات بـ 800++ درهم فقط. هناك أيضا وجبة إفطار مجانية للأطفال تحت سن 12 (حتى طفلين لكل غرفة)، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وسائل نقل من والى الشاطئ مع دخول مجاني، فضلا عن وسائل نقل مجانية من والى عالم فيراري في أبوظبي.

جراند ميلينيوم الوحدة: عروض العيد تبدأ من 399++ درهم، بما في ذلك وجبة الإفطار. يمكن لجميع الضيوف ضمن هذه العروض الاستفادة أيضا من خصم بنسبة 25 % على المواد الغذائية والمشروبات، وخصم 35 % على علاجات التدليك.

فندق كينغزجيت أبو ظبي: يقدم فندق كينغزجيت غرفة واحدة بأسعار ابتداءً من 300++ درهم والغرف المزدوجة من 350++ درهم خلال العيد.

جراند ميلينيوم دبي: يقدم فندق جراند ميلينيوم دبي عرض لغرف العائلات مقابل800++ درهم فقط ، ويشمل وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وثلاثة أطفال حتى سن 12 سنة.

فندق ميلينيوم المطار دبي: يبدأ العرض من 475++ درهم ، بما في ذلك وجبة الإفطار، مع سعر خاص 675++ درهم شاملة وجبة الفطور والعشاء. الغرف العائلية متاحة ابتداءً من 720++ درهم ، بما في ذلك وجبة الإفطار. بالإضافة إلى ذلك، تقدم خاصية النقل المجاني من المطار، وخدمة نقل مجانية إلى مجمع سيتي سنتر.

[ad#Ghada200x200]

فندق كوبثورن دبي: يقدم فندق كوبثورن دبي عروض على الغرف فقط لحزم يبداء من 399++ درهم لجناح الغرفة الواحدة الفاخرة، و699++ درهم لجناح العائلات من غرفتين. خصم بنسبة 50 % على المواد الغذائية والمشروبات لجميع الأطفال تحت سن 12، في حين أن جميع الضيوف يمكن أن تستفيد من المواصلات المجانية إلى دبي أوتليت مول وحديقة شاطئ الجميرا.

منتجع ميلينيوم مصنًعة عُمان
منتجع ميلينيوم مصنًعة في عُمان

منتجع ميلينيوم مصنًعة عُمان: عرض ميلينيوم مصنًعة الخاصة بشخصين لليلتين ابتداءً من 100 ريال عماني بما في ذلك وجبة الفطور وشاملة الرسوم، وبسعر 130 ريال عماني فقط إذا تم تضمين العشاء. بالإضافة إلى ذلك، شقة من غرفتي نوم، والتي يمكن أن تستوعب أربعة ضيوف، متاحة بسعر 99 ريال لليلة الواحدة.

فندق ميلينيوم الدوحة: يمكن للضيوف الاستفادة من سعر خاص وهو 499 ريال قطري شامل وجبة الفطور والإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يحصل طفلين تحت سن ال12 سنة على وجبة إفطار مجانية، بينما يتلقى جميع الأطفال آيس كريم مجانا عند الوصول.

فندق ومنتجع الجهراء كوبثورن الكويت: لدى فندق ومنتجع الجهراء كوبثورن مجموعة من العروض الخاصة للمواطنين الكويتيين والمقيمين، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي. العروض تبدأ من 39 دينار للغرفة المنفردة كمزدوجة، بما في ذلك وجبة الإفطار ورسوم الخدمة، 49 دينار للغرفة المنفردة كمزدوجة بما في ذلك وجبة الإفطار العشاء والغداء ورسوم الخدمة. ويحظى جميع الضيوف بمواصلات مجانية من المطار، وصحيفة يومية وخدمة الإنترنت مجانا.

وتُعد مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن للفنادق والمنتجعات إحدى أكبر شركات الفنادق في العالم مع أكثر من 120 فندقاً تملكه وتديره عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي منطقة الشرق الأوسط، تقوم مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن بتشغيل 12 فندقاً، كما توصلت إلى 40 اتفاقية جديدة مضافة حتى الآن.

[ad#Ghada Links]

**المصدر: البوابة

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.