Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا عن باقة من العروض المتميزة في كل من فندق جميرا القصر وفندق جميرا أبراج الإمارات وفندق جميرا بيتش هوتيل من 21 حتى 31 أغسطس الجاري.

وستنال السيدات الإماراتيات على مدى هذه الأيام العشرة، تجربة مترفة تليق بهن مع شاي ما بعد الظهيرة الفاخر في “ردهة الفيروز”، ضمن فندق “جميرا القصر”، بالإضافة إلى فرصة لتذوق أنواع مميّزة من الشاي والحلويات اللذيذة، مقابل 250 درهمًا إماراتيًا لشخصين.

أما “فندق جميرا أبراج الإمارات”، فسيتيح لضيفاته تجربة الضيافة البدوية الأصيلة، ليتذوقن شاي ما بعد الظهيرة بنكهات مستوحاة من الشرق الأوسط.

وتحتفي “ردهة ضيفي” بالسيدات في هذه المناسبة الاستثنائية، عبر تقديم تشكيلة من أشهى الوجبات الخفيفة مقابل 125 درهمًا إماراتيًّا للشخص الواحد.

كما يستقبل الفندق زائراته في طابق “شوبارد” المخصص حصريًّا للسيدات، ليقدّم لهنّ هدية من مجموعة “شوبارد” الحصرية من المستلزمات الشخصية، والتي تتضمن منشفة يد مخصصة، بالإضافة إلى الترحيب بهن عند الوصول مع حلوى الماكرون التي تم إعدادها على شكل علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وهدية بعد زيارة منتجع “تاليس سبا”.

وأخيرًا، يقدم “كريشنز كيكري” في فندق “جميرا بيتش هوتيل”، باقة من الحلويات المبتكرة ذات المذاق الرائع للراغبات بتنظيم فعاليات خاصة بهن، بما يشمل قطع كيك جاهزة وشهية تم تحضيرها وتزيينها للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.