أطلقت فنادق جزيرة ياس بأبوظبي عروضاً خاصة لتعزيز الأداء السياحي تتضمن الإقامة مع تذاكر الدخول إلى المرافق الترفيهية كحديقة “ياس ووتروورلد” التي فتحت أبوابها الشهر الماضي, و”شاطئ ياس” التى سيتم افتتاحه رسمياً قريباً.

“ياس ووتروورلد” تطلق عرض سنوي للدخول طوال العام بعدد مرات غير محدود بسعر 650 درهماً للشخص

وأكد مسئولون في فنادق ومرافق ترفيهية بالجزيرة أن “ياس” على موعد مع حراك سياحي ترفيهي سواء من السياحة الداخلية أو الخليجية والأوروبية كألمانيا وفرنسا وشرق آسيا كالهند والصين.

وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق “إنتركونتينينتال” العلامة التي تضم فندق “كراون بلازا” وأجنحة “ستيبريدج” الفندقية في جزيرة ياس “أطلقنا عروضاً تشمل الإقامة في الفندقين, وخيارات لزيارة المدينة المائية, وعالم فيراري”.

من جهته قال باتريك مارتينيز مدير فندقي “جزيرة ياس روتانا” و”سنترو ياس” إن الشركة أطلقت عرضاً بمناسبة افتتاح الحديقة, وذلك بالإقامة لشخصين في الفندق مع وجبة الإفطار, وتذكرتين للحديقة, وذلك بأسعار تبدأ بـ780 درهماً.

أما عرض “كراون بلازا” فيتضمن الإقامة في الفندق مع خيارات لزيارة عالم فيراري أو الحديقة المائية أو الاثنين معاً, وتبدأ أسعار العروض من 685 درهماً غير شامل الضرائب لليلة الواحدة مع الإفطار.

من جانبها بادرت إدارة الحديقة إلى إطلاق عرض سنوي للدخول واستخدام المرافق بسعر 650 درهماً للشخص  يتيح الدخول طوال العام بعدد مرات غير محدود.

هذا ويبلغ سعر تذكرة الحديقة المائية للبالغين 225 درهماً, وللأطفال دون 1,1 متر 185 درهماً.

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات

  • السلام عليكم

    ممكن روابط الحجز في فنادق الجزيرة بالعروض المذكورة.

    حيث لايوجد اي ذكر لهذة العروض في المواقع الرسمية للفنادق او في موقع الجزيرة

    شكرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله،، يمكنك الاتصال بوكيل سفرك او بالفندق مباشرة،، هذا البيان الصحفي صدر اليوم ومن الممكن انه لم يعمم حتى الان على وكالات السفر.