Booking.com

أطلق فندق وسبا “أربيان كورت يارد”، والذي يقع في قلب مدينة دبي، عروضاً خاصة لضيوفه للاحتفال بعيد الفطر المبارك. ويشمل عرض العيد إقامة بجناح عائلي بسعر 499 درهماً عن الليلة الواحدة (2 كبار وطفلين أقل من 12 عام)، وهناك جناح تاريخي بسعر 349 درهماً يسع لعائلة مكونة من 2 كبار وطفل أقل من 12 عاماً مع وجبة إفطار مجاناً. كما ينتظر الضيوف سلة فواكه بالأجنحة والغرف لدى وصولهم الفندق.

غرفة "فندق وسبا أربيان كورت يارد" ـ دبي
يضم “فندق وسبا أربيان كورت يارد” 173 غرفة متنوعة

يسري عرض العيد من فندق وسبا “أربيان كورت يارد” في الفترة من 28 أغسطس ولغاية 10 سبتمبر المقبل، كما يشمل العرض دخول المسبح وصالة الألعاب الرياضية مجاناً، والحصول على خصم 15% على السبا والأطباق المقدمة بالمطاعم.

ويقع فندق أربيان كورت يارد في القلب التاريخي لإمارة دبي، وهو مستوحى من التراث القديم للإمارة. ويقدم الفندق تجربة فريدة من نوعها والتي هي مزيج من الضيافة العربية ومجموعة من أحدث المرافق المصممة لتلبية احتياجات السياح ورجال الأعمال المسافرين، وتجدونه مقابل متحف دبي، وهو قريب من موقع “دبي كريك” الشهير، والسوق الكبير، المعروف أيضاً بـ “مينا بازار”.

يقع فندق أربيان كورت يارد على مسافة قصيرة من منطقة البستكية التاريخية، وشارع البنوك، والمنطقة الدبلوماسية، وشارع الكمبيوتر وميناء راشد، ويبعد فقط 6 كيلو متر عن مطار دبي الدولي، وهو يقدم 173 غرفة، منها 41 غرفة مخصصة لرجال الأعمال و 23 جناحاً، بالإضافة إلى تقديمه غرف لغير المدخنين وغرف متصلة. كما يقدم الفندق غرف للمؤتمرات والاجتماعات، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم، ونادي رياضي مجهز، كما يقوم الفندق بتنظيم رحلات مجانية لشاطىء جميرا.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.