Booking.com

أعلن فندق ابن بطوطة جيت في دبي عن طرح عرض خاص لضيوفه من المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي بمناسبة عيد الفطر، ويتضمن الإقامة فيه لمدة أربع ليال بقيمة 3 ليال فقط للحجوزات التي تتم بين 30 أغسطس و2 سبتمبر 2011.

غرفة فندق ابن بطوطة جيت ـ دبي
إحدى غرف فندق ابن بطوطة جيت في دبي

ويشمل العرض الذي يبدأ يسعر 745 درهم خدمة توصيل مجانية من الفندق إلى مول الإمارات ودبي مول ومنتجع اوشيانا بيتش كلوب في نخلة الجميرا، بالإضافة إلى خصومات خاصة في بعض متاجر مركز ابن بطوطة للتسوق وعروض ترفيهية للأطفال من نادي الصغار التابع للفندق.

ويتيح العرض كذلك للضيوف فرصة الاستفادة من عروض الإقامة في أجنحة الفندق، بما فيها “أجنحة ابن بطوطة” التي تم تصميمها استلهاماً من رحلات الرحالة العربي ابن بطوطة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بفطور مجاني وبتشكيلة من المرطبات المجانية طوال اليوم في قاعة كبار الضيوف مع خدمة التوصيل المجاني من وإلى المطار، إضافة إلى خدمة الإنترنت بالمجان في الغرف.

وقال فيليب بونت، مدير عام فندق ابن بطوطة جيت: “يوفر عرضنا بمناسبة العيد والخاص بالإقامة لمدة أربع ليال بقيمة ثلاث فقط قيمة مالية جيدة للعائلات المقيمة في دول مجلس التعاون الخليجي. ويقدم الفندق هذا العرض مشاركة منه في الإحتفال بالعيد مع ضيوفه حيث يوفر لهم فرصة الاستمتاع بخصومات التسوق ومرافق الشاطىء وبرامج خاصة بالأطفال إلى جانب الإقامة ليلة مجانية”.

** المصدر: البوابة

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت