Booking.com

يدعو فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي ضيوف وزوار العاصمة الإماراتية من العائلات والأفراد للتمتع بإقامة رائعة في عالم سحري خلاب يجمع بين أفخر تقاليد الضيافة العربية الأصيلة مع الفخامة العالمية الراقية، وذلك عبر الاستفادة من عرضه المُذهل “باقة الإقامة الشاملة” التي ستتيح للجميع قضاء عطلة عيد استثنائية لا تُنسى.

يتمتع الفندق بموقع مثالي على ضفاف بحيرة المانغروف المثيرة، مع إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الفريدة المحيطة بالمكان وأفق أبوظبي الساحر، ويُقدم الفندق الفاخر المكوّن من 222 غرفة مُصمّمة بشكل كلاسيكي مع تفاصيل تحفل بالفخامة والأناقة، تجربة كرم ضيافة علامة أنانتارا العالمية الراقية.

وبسعر يبدأ من  1100 درهم فقط لباقة الإقامة الشاملة، سيحظى الضيوف بالإقامة الفارهة، مع الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات التي تحفل بها بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء المُقدّمة في مطعم “إنغريدينتس”، عند تسجيل الوصول من الساعة 3 مساءً حتى 11 مساءً ومن 10 صباحاً إلى 12 مساءً في اليوم التالي.

ويمنح هذا العرض السخي عُشاق الأنشطة والمغامرات تجربة رائعة مع مجموعة من الرياضات المائية المتوافرة في الفندق، فضلاً عن فرصة الاسترخاء والتمتع بيوم حافل بالرفاهية في “أنانتارا السبا” الملاذ السرمدي العالمي المستوى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.